"الزراعة" تشدد إجراءات حماية حدائق الحيوان فى أعياد شم النسيم

الأحد، 16 أبريل 2017 05:00 ص
"الزراعة" تشدد إجراءات حماية حدائق الحيوان فى أعياد شم النسيم حديقة الحيوان
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى؛ تشديد الإجراءات الأمنية حول حدائق الحيوان، والأسماك، والأورمان بالجيزة، وبالمحافظات، استعدادًا لاحتفالات شم النسيم، بالتنسيق مع وزارة الداخلية، والشركات الأمنية المتعاقد معها.

 

من جانبه؛ أشار الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية للحدائق التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، إلى عقد اجتماع مع الشركة الأمنية الخاصة بحديقة الحيوان، لتأكيد أعمال التفتيش لزوار الحديقة والحدائق الأخرى التابعة للإدارة المركزية لحدائق الحيوان خلال احتفالات شم النسيم.

 

وأكد "رجائى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، التنبيه على نشر قوات أمنية بمختلف المناطق المحيطة بحديقة حيوانات الجيزة، التى تستحوذ على أكبر عدد من الزوار.

 

وأضاف "رجائى" أنه تم وضع ضوابط تضمن عدم دخول مواد تهدد الحالة الأمنية داخل الحديقة من خلال التفتيش الدقيق لمتعلقات زوار الحديقة، والمواد القابلة للاشتعال والمواقيد، وتقرر زيادة أعداد عربات إطفاء الحرائق كإجراء احترازى، بالإضافة إلى عدد من عربات الإسعاف بالتنسيق مع وزارة الصحة تحسبا لأى حالة طارئة، وتكليف مدراء 7 حدائق حيوان بمختلف المحافظات باتخاذ جميع الإجراءات استعدادًا لاستقبال زوار شم النسيم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة