إصابة ربة منزل فى انهيار جزء من عقار بالإسكندرية

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 12:11 م
إصابة ربة منزل فى انهيار جزء من عقار بالإسكندرية انهيار جزئى - صورة ارشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز ـ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت ربة منزل، فى انهيار جزء من عقار بمنطقة كوم الدكة غرب الإسكندرية.
 
وكان مأمور قسم شرطة العطارين، تلقى بلاغا عن انهيار جزء من عقار بحارة الست منطقة كوم الدكة، وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم لمكان الواقعة، و بالفحص تبين أن العقار مساحته 60 مترمربع، بناء قديم وأسقف خشبية وحوائط حاملة، مكون من طابقين بكل طابق شقة ، حيث انهار جزء من سقف حجرة بالطابق الأرضى، مما أدى لإصابة "ه. ال"- 23 سنة ربة منزل، باشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالفقرات القطنية. 
 
أخطرت غرفة عمليات المحافظة بالواقعة، حيث تم إخلاء العقار من السكان لحين العرض على اللجنة المختصة، ووضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين المشاه، وتحرر محضر إدارى قسم شرطة العطارين، وجارى العرض على النيابة.

وقال المهندس على مرسى، رئيس حى وسط، إن غرفة عمليات الحى تلقت بلاغا بسقوط عقارين آخرين، الأول رقم 50 بشارع أبى كامل بأمبروزو ومكون من 3 طوابق دون حدوث إصابات، مشيرا إلى أنه تم إخلاؤه من السكان قبل سقوطه بيوم واحد.

وأشار "مرسى"، فى تصريح له، اليوم الثلاثاء، إلى أن العقار المجاور له "خال من السكان" ويطل على شارع ياسر بن عامر انهار أيضا، مشيرا إلى أنه صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض برقم 25 /2016.

وأضاف رئيس الحى، أنه جار رفع أنقاض العقارات الثلاث المنهارة من الطريق العام، وإخطار شركات المرافق "المياه- الكهرباء- الغاز" لقطع خدماتها عن العقارات.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة