بالصور.. شكوى من تراكم القمامة بجرين بلازا بالإسكندرية

السبت، 22 أبريل 2017 07:53 م
بالصور.. شكوى من تراكم القمامة بجرين بلازا بالإسكندرية شكوى من تراكم القمامة بجرين بلازا بالإسكندرية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد على حسن، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تراكم القمامة بشارع هيلتون فى منطقة جرين بلازا بسموحة بالإسكندرية، على بعد خطوات من فندق هيلتون جرين بلازا.

 

وقال فى رسالته إن السكان يعانون من وجود مئات الأطنان من القمامة تراكمت خلال سنين عديدة وسط غياب أى دور من مسئولى وزارة البيئة بمحافظة الإسكندرية، ما أدى إلى انتشار الأمراض الصدرية نتيجة حرق القمامة وكذلك انتشار الناموس والفئران فى المنطقه وتشويه المنظر الجمالى، وفقا لقوله. 

 

وأضاف القارئ فى نص رسالته: "تقدمت بشكوى رقم 102411 لوزارة البيئة على الموقع الخاص بتلقى شكاوى تتعلق بالبيئة ومن ضمنها القمامة وطلبت أن يرسلوا جرارات لرفع هذه الأطنان فكان الرد أنها ليست جهة الاختصاص فهل يعقل أن تكون وزارة البيئة ليست مختصة أن يعيش المواطنون فى بيئة نظيفة وصحية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

إحدى الصور التى أرسلها القارئ
إحدى الصور التى أرسلها القارئ

 

جانب آخر من القمامة
جانب آخر من القمامة

 

جانب من المشكلة
جانب من المشكلة

 

صورة من الأعلى لتراكم القمامة
صورة من الأعلى لتراكم القمامة

 

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة