3 أسباب تمنع عودة إيفونا للأهلي.. تألق كوليبالى أبرزها

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:34 م
3 أسباب تمنع عودة إيفونا للأهلي.. تألق كوليبالى أبرزها ماليك إيفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي ليس بحاجة إلى عودة الجابونى ماليك إيفونا المهاجم السابق للقلعة الحمراء المحترف بالدورى الصيني، مُجددا فى الموسم الكروى المقبل، بتأكيدات من الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة حسام البدري. ويرصد"اليوم السابع" فى هذا التقرير أبرز 3 أسباب تمنع عودة اللاعب لأحضان التتش مع بداية الموسم الجديد.

 

1- تألق كوليبالي

لم يعد الفريق الأحمر بحاجة إلى جهود إيفونا، خاصة بعد تألق الإيفوارى سليمانى كوليبالى، ونجاحه فى نيل ثقة الجهاز الفنى والجماهير معا، بعد أن أحرز 5 أهداف فى 5 مباريات شارك فيها مع الأهلي حتى الآن ببطولة الدورى الممتاز، وأصبح المهاجم رقم 1 فى الدورى المصرى، بحسب عدد الأهداف مقارنة بالمدة الزمنية القصيرة التى شارك فيها بالمباريات.

 

2- بقاء الغزال

أعلن حسام البدرى أمس الثلاثاء، استمرار عمرو جمال مهاجم الفريق فى الموسم الجديد وعدم التفريط فى جهوده لأى ناد آخر، سواء بالإعارة أو البيع النهائى، وهو سبب جديد يمنع عودة إيفونا على اعتبار أن الغزال بحاجة إلى التركيز فى التدريبات، ومن ثم استعادة مستواه الهجومى المعروف عنه.

 

3- عودة مروان

سيعود مروان محسن لهجوم الأهلي مع نهاية يونيو المقبل، حيث سيكون وقتها قد تخلّص من الإصابة التى يعانى منها حاليا وهى الرباط الصليبى والتى يخضع على إثرها حاليا لبرنامج تأهيلى ما بين مصر وألمانيا، ومع عودة مهاجم المنتخب الوطنى سيكون الفريق الأحمر مدّججا بعدد من المهاجمين، وهم عماد متعب الذى لم يتأكد رحيله حتى الآن، بجانب عمرو جمال وكوليبالى ومروان، مع احتمالية تعاقد النادى مع صفقة هجومية جديدة فى الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محفوظ

مقشه

ممكن كابتن مجدى عضو اتحاد الكوسا يزود عدد الاجانب انقاذا للاهلي وكابتن حازم يشجب ويدين ويعترض سلملي علي البذنجان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة