أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك تعليقا على القرعة: فريق البطولة لا يخاف من أحد وهذه الصعوبات

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:18 م
الزمالك تعليقا على القرعة: فريق البطولة لا يخاف من أحد وهذه الصعوبات علاء عبد الغنى مدرب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق علاء عبد الغنى مدرب الزمالك، عن مجموعة الفريق الأبيض فى دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا قائلًا: "فريق البطولة لا يخاف من أحد حرصنا على متابعة القرعة، ولكن الفريق الذى يرغب فى حصد اللقب لا يفرق معه الفرق التى وقعت معه فى المجموعة".

 

أضاف مدرب الزمالك أن الفريق الأبيض جاهز بقوة لدور المجموعات بعدما وصل لنهائى النسخة الماضية وعينه على تحقيق اللقب فى النسخة الحالية، معلقًا على فرق المجموعة بقول القرعة أوقعت معنا أصعب فريق فى التصنيف الرابع فكابس يونايتد ليس بالخصم السهل فهو من أطاح بالعملاق مازيمبى الكونجولى.

 

وعن مواجهة اتحاد الجزائرى أكد أن صعوبتها تكمن أن المنافس يخوض مبارياته على ملاعب نجيل صناعى لكن الأمر ليس صعبا على الزمالك، خاصة أن لاعبيه قد اعتادوا على اللعب كثيرا فى تلك الأرضية.

 

أما الأهلى الليبى فقال عبد الغنى: "المواجهة ستكون حماسية لدرجة كبيرة خاصة أن الفريق الليبى يقوده المصرى طلعت يوسف ولكن سؤالنا هم من قبل تحدثوا عن إقامة مبارياتهم هنا فى مصر هل هذا سيحدث أم سيكون صعب أعتقد إننا سنواجهم فى لقائهم بالخارج".

 

يُذكر أن القرعة قد أسفرت عن وقوع الزمالك فى مجموعة تضم بجانبه كلا من اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى وكابس يونايتد الزيمبابوى.

 

وكان الثنائى هانى زادة عضو مجلس الزمالك وحمادة أنور المدير الإدارى للفريق قد مثلا النادى الأبيض اليوم، فى قرعة دور المجموعات بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

 

يذكر أن قرعة دورى أبطال أفريقيا قد أسفرت عن أربع مجموعات هى:

المجموعة الأولى: النجم الساحلى، الهلال السودانى، المريخ السودانى، فيروفيارو دو مابوتو الموزمبيقي.

المجموعة الثانية: الزمالك، اتحاد العاصمة الجزائرى، أهلى طرابلس الليبى، كابس يونايتد زيمبابوى.

المجموعة الثالثة: صن داونز الجنوب افريقى، الترجى التونسى، فيتا كلوب الكونغولى، سان جورج الإثيوبى.

المجموعة الرابعة: الأهلى، الوداد المغربى، القطن الكاميرونى، زاناكو الزامبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

للتاريخ فقط وفريق البطوله

شارك الزمالك في بطولة دورى أبطال أفريقيا 20 مرة حصد خلالها اللقب 5 مرات أعوام 1984, 1986, 1993, 1996, 2002 وهي آخر بطولة أفريقية تدخل القلعة البيضاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

البطولات

فعلا فريق البطولات لايخشي أحد مالك انت بقه وفرق البطولات آخر بطولة من 15 سنة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اضعف المجموعات مجموعه الاهلي

الاهلي ظل 14 عام بلا بطوله افريقياللدوري 0من 1987 الي 2001 سوي ابطال الكاس 1993 0وهكذا الاهلي مش فريق بطوله0

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

الله المستعان

لا وبصراحة الزمالك فريق بطولات وممكن يقابل صن دونز فى الكونفدرالية

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

تصريح كوميدى

والزمالك حدث ولا حرج عن البطولات المرطرطة .... هذا التصريح الكوميدى انما يعبر عن عدم ادراك تام للامور وهذا ما اوصل الزمالك لما هو فيه .... الزمالك يعيش الوهم منفوخ اعلاميا بلا ارضية ..... يقول صاحب التصريح فريق البطولات لا يخشى احدا ... كلام مظبوط مليون فى الميه ولكن الفريق الذى هزم من كل فرق الدورى تقريبا لا يمكن ان يكون فريق بطولات ولكن من الممكن ان يكون مجرد ظاهرة اعلامية لايجاد منافس ولو بشكل اعلامى للبطل الحقيقى . .... نرجوكم عيشوا على ارض الواقع لا تستمعوا لمن يحاول ان يصنع منكم فريق منافس بلا اى دلائل على ذلك .... لو عشتم الواقع ونظرتم لمستوى فريقكم بشكل حيادى ربما تحققون نتائج افضل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الزمالك فى أسوأ حالاته !

ولن يتحسن مستواه إلا إذا كهن ترامواياته خاصة فى خط الهجوم ، واعتمد على غيرهم من اللاعبين ، لماذا لا يعتمد الزمالك على اللاعبين الرجال وليس على اللاعبين التراموايات أصحاب الصيت على مفيش ! لو استمر الزمالك بنفس سياسته ونفس المجموعة فانسوا أى بطولات !

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

الي رقم 5

مانت عارف بطولاتكم جايه إزاي ... ولا نقول تاني ... الملكي كان متربع علي عرش أفريقيا ابطال الدوري قبل ما تسمعوا عنها وده الدليل القاطع علي انه بطل القرن الحقيقي .... أخبار البقاله ايه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة