أكرم القصاص - علا الشافعي

كندا تفضح قطر: دولة راعية للإرهاب وشقيق تميم قبض عليه بتهمة تمويل المتطرفين

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:14 م
كندا تفضح قطر: دولة راعية للإرهاب وشقيق تميم قبض عليه بتهمة تمويل المتطرفين أمير قطر
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضحت دولة كندا المؤامرة التى تتزعمها دولة قطر فى الشرق الأوسط، ونشرت صحيفة "تورنتو ستار" واحدة من أكبر الصحف الكندية مقالًا كاملًا تحت عنوان "قطر دولة راعية للإرهاب"، تضمن عدد من المحاور الهامة حول علاقة قطر بدعم الإرهاب وتمويله فى كثير من الدول، وأكدت الصحيفة على أنه حان الوقت لوضع قطر على رأس قائمة الدول الراعية للإرهاب خاصة بعد إعلان وزير الدفاع الأمريكى أن إيران دولة راعية للإرهاب.

 

وأكدت الصحيفة الكندية، أن هناك أسماء لبعض القطريين المدرجين على قوائم الإرهاب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ويقيمون فى قطر بكل حرية ومازالت حساباتهم الشخصية على تويتر تعمل حتى اللحظة.

 

وأشارت الصحيفة الكندية، إلى أن شقيق مستشار الأمير الحالى المدعو عبد العزيز العطية سبق القبض عليه فى لبنان بتهمة تمويل الإرهاب "جبهة النصرة"، كما تسعى قطر إعطاء شرعية لجماعة طالبان الإرهابية بعد فتح مكتب لها فى الدوحة، كما لفتت إلى وجود تصريحات لمسئولين أوربيين حول دور قطر فى دعم الإرهاب، مشيرة إلى أن زينة بن لادن زوجة عمر بن لادن تقيم فى قطر كما أن الإرهابى حمزة بن لادن يتواجد حاليا فى قطر وهو مطلوب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

lll
صحيفة كندية:"قطر دولة راعية للإرهاب"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الشعب القطرى اين انت

هل الحياه للشعب القطرى المحترم هى المأكل والمشرب والنزهات والسيارات والحريم فقط ؟ اين انتم من هذا الذميم القطرائيلى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

مش ممكن معقولة قطر راعية للارهاب

وإلان استيقظتم لتكتشفو بان قويطر راعية للارهاب دا قطر لها يد قوية في كل العمليات الإرهابية التي حدثت أيضا في أمريكا وأوروبا وليست في دولنا فقط وقاتل القذافي عقيد في المخابرات القطرية

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

رسالة خاصة الي تميم بن موزه الشاااااااااااااااذ يا تميم يا شاذ أبعد عن زئير الأسود عشان ممكن زئير الأسود يخلعك السروال و الشال و العقال و تمشي في الشارع بلبوص و كل إللي رايح و إللي جاي يزرع فيك بعبوووووووووووص و انا أول وااااااحد

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

العارف لا يعرف

ما انتم عارفين كل حاجه اهو ... مستنين ايه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng. Mohamed Attiah

تستخدم ولا ترعي

أنا لا أحب هذه الدويلة ولا حاكمها ..... ولكن إسمحولي أذكركم أن تميم لا يستطيع أن يدخل الحمام بدون إذن أمريكي ... كيف إذن يكون راعيا للإرهاب ؟؟؟ الأجدر أن نقول أن قطر تسنخدم لرعاية الإرهاب المصنوع بإمتياز في أمريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

اين العدل الدولي

السكوت علامه الرضا يا أمريكا

اذا سكتت الدول الكبري التي تحارب الارهاب عن تجاوزات هذا التميم ابن موزه عن افعاله الشيطانيه الارهابيه فهذا السكوت معناه الرضا والموافقه. اين قطع التمويل القطري عن الارهابيين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اخرتك قربت يا ولد يا تميم يا ابن موزة العجوزة !

المتغطى بالغرب عريان يا ولد يا تميم ، وأسألوا حسنى مبارك !

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الفلوي

الفلوس الكتير هيه السبب دى عيله معاها فلوس وعندهم عقدة نقص ونفسهم يبقوا كبار بين الكبار والفلوس متلتله يشترى كاس عالم يشترى اسلحة معرفش يستخدمها يشترى بشر ويجنسهم يشترى حمام ويطيرة نعمة وبيرفصها وبكرة تزول طالما ظل على هذا الحال قزم وعايز يطول ولكن هيهات ملعوب فى دماغة من القرضاوى ومفهمة انة بيجاهد فى سبيل ألله فاصدقة يا بن موزة فوق لنفسك قبل فوات الأوان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضدكلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

العائلة النجسة المرتزقة القطرية هي داعمة و ملاز للارهابين و المرتزقة هم و الخنزير التركي القردخان

.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

لا تلوموا الواد ( تميم ) !! عارفين ليه !!؟؟ لأن ملعوب فى أساسه !!!

ياااااا جدعان : شوفوا شكله ... بالضبط بالضبط ... شكل المخنثين ... شكل الشيميل ... شكله عيل طرى ميقولش لأ .... و الله العظيم دا أكبر عااااار على العرب جميعا .... طبقوا عليه شرع الله و ارجموه !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة