أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث دار السلام تضبط طالبا طعن عمته بـ"سكين" بعد معاشرتها جنسيا لمدة عام

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:45 م
مباحث دار السلام تضبط طالبا طعن عمته بـ"سكين" بعد معاشرتها جنسيا لمدة عام المتهم بطعن عمته فى دار السلام
كتب محمد عبد الرازق - محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم دار السلام، القبض على "إ.ح.م"، طالب مواليد 92، يعمل مدرب فى أحد صالات الجيم، بعد محاولته قتل عمته "ن.م.م" ربة منزل مواليد 78، وذلك لرفضها معاشرته جنسيا، يأتى ذلك بعد علاقة غير شرعية ومعاشرة الأزواج استمرت بينهما لمدة عام، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقت مباحث قسم شرطة دار السلام، برئاسة الرائد حسام عبد العال رئيس مباحث دار السلام، بلاغاً من سيدة جارة المجنى عليها تدعى "م.م" مقيمة بنفس مكان الواقعة بعزبة العمدة، بالعثور على جارتها ملقاة أمام باب الشقة وبها طعنة نافذة بالبطن، فتم تشكيل قوة من المباحث، بقيادة معاونين المباحث مصطفى يونس ومحمد عبد الحليم، والأمناء محمد وائل، وعمرو الشيمى، وسامح عبد العزيز، ونجحت فى التوصل إلى مرتكب الواقعة، وبإعداد الأكمنة أمكن لفريق المباحث ضبط المتهم، وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابها، وضبط السكين المستخدم.

وتم تحرير المحضر رقم 6188 جنح دار السلام، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجاءت تفاصيل الواقعة، حيث إن المجنى عليها عمة المتهم، وأقامت معه علاقة غير شرعية وعاشرته معاشرة الأزواج لمدة عام، ومنذ أشهر امتنعت عن معاشرته ورفضت الإنفاق، وعلم المتهم أن المجنى عليها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص "لا يعلمه"، فقرر قتلها وأخفى سكينا بين طيات ملابسه، وتوجه إلى مسكنها، وعندما فتحت له باب الشقة عاجلها بطعنة نافذة بمنطقة البطن، وتم نقلها إلى مستشفى قصر العينى فى حالة سيئة.

 

 

المجنى عليها
المجنى عليها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن المصرى

............

القردة والخنازير وزنا المحارم يارب ارحمنا برحمتك يوم العرض عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

اعوذ بالله

اقتربت الساعة

اقتربت الساعة والناس فى غفلة كبيرة الهم سلم سلم حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لا إله إلا الله

فعلا احنا فى آخر الزمان ايه اللى بيحصل فيكى يا بلدى...... ربنا يلطف بينا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ربنا يرحمهم برحمته

ربنا يرحمهم برحمته الاثنين و يتوب عليهم فهو الغفار الرحيم فاطر السموات و الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

يستحق القتل في ميدان عام ...

ماذا حدث بالبلد ؟؟زنا المحارم زاد وللأسف كل يوم والثاني نقرأ ونشاهد ما لم يكن معروف من قبل ..من أب يزني ببناته ومن تحمل منه وتضع مولوداً ومن يزني بأنه أخيه أو زوجة أخية أو بزوجة أبيه وما نراه من مجموعات تبادل الزوجات ومن تعاشر أربعة أزواج بعقد عرفي ومن يغتصب فتاة البامبرز وها هو اليوم من يزني بعمتة ..ماذا حدث في المجتمع المصري لنرى هذا الإنحلال ..أين القضاء وأين شيوخ الأزهر ..لابد من برامج دينية توعوية لإرشاد الناس والمجتمع خاصة المرأة التي للأسف هى الشرارة للخير وللشر . فما نراه من تحرش على كافة المستويات وما نراه من إعلام فاسد وما نراه من تعاطي للمخدرات التي هي أساس المصائب في المجتمع وهي من أذهبت العقول ..فأين العقوبات الرادعة وأين القضاء والأزهر والكنيسة من معالجة مثل هذه الأمور التي تزداد يوماً بعد يوم .فالنار تأتي من شرارة وتستفحل ونحن نرى الأمور تزداد سوءاً وللأسف المختصين يدفنون رؤوسهم في الوحل وكأنهم خُرس وعمي وصُم ..أين مراكز البحوث الإجتماعية والأسرية ؟؟ أرحمونا الجريمة تبدأ من أتفه سبب وتزداد بالسكوت فلماذا لا نعالج المشاكل في مهدها بدلاً من إستفحالها ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

المجنى عليها ملغوصة بالجامد !

زنا محارم وعلاقات متعددة ، آخرتها سودة بل اسود من قرن الخروب !

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسن الحلوانى

يا نهار اسود ! عمته ؟؟؟

الدنيا جرى فيها ايه ؟ يا لطيف اللطف يا رب . سامحنا ولا تعاملنا بما فعل السفهاء منا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Safinszel

عجب العجاب

أيه القرف ده. ليه كل يوم بنقرا و نسمع عن زنا المحارم. هو مافيش دين ولا توعيه. و الصورة لفتاه مجحبه. حجابها ده علي أساس أيه. مافيش دين خالص المهم اللبس. حرام ده. جتكم الارف علامات يوم القيامه كل يوم بتوضح اكتر. اللهم خرجنا منها علي خير وانت راضٍ عنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل شوية واحد يقولك إعدام في ميدان عام

قال يعني الإعدام في ميدان عام ده هو اللي حينضف البلد من الانحلال الأخلاقي وبقية الجرائم اللي كل يوم تزداد بشاعة ، طب ياما فيه ناس اتعدمت ، هل الجرائم توقفت بالعكس كل يوم بتزيد وإلى الأسوأ ، إحنا مشكلتنا الكبرى في مصر إننا انفعاليين بنفكر بالعواطف قبل المخ ، زي المسؤولين بتوعنا يخبطوا القرار وبعدين يدرسوا التداعيات وزي ما تطلع ، يا إخوان آفة الآفات واللي بتدمر الشعوب تلات حاجات : الفقر والجهل والمرض ، شكرًا

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

شعب متدين بطبيعة يا خال

وكمان لابسة طرحة اكيد شعرها وحش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة