أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئولون يابانيون: لدينا 10 دقائق فقط للاستعداد لأى هجوم نووى من كوريا الشمالية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 07:33 م
مسئولون يابانيون: لدينا 10 دقائق فقط للاستعداد لأى هجوم نووى من كوريا الشمالية كيم جونج اون - إطلاق صاروخ باليستى
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت السلطات اليابانية، أن المواطنين اليابانيين سيكون لديهم  10 دقائق فقط للإستعداد لهجوم بالصواريخ الباليستية من جانب كوريا الشمالية، مضيفا أنه فى حالة وقوع هجوم من كوريا الشمالية، سيتم نشر وثيقة على جميع مواقع الحماية المدنية فى البلاد ينصح الناس للعثور على أقوى بناء موجود أو الاختباء تحت الأرض، والابتعاد عن النوافذ قدر الامكان.

 

وأضافت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، نقلا عن وكالة أنباء انترفاكس إن الصاروخ الباليستى قد يستغرق حوالى 10 دقائق للسفر على بعد 1600 كم من منصة اطلاقه فى كوريا الشمالية الى اوكيناوا فى اليابان، مشيرا الى أنه تم اطلاق صاروخ فى فبراير الماضى استغرق وقتا طويلا للسفر فوق الجزيرة اليابانية.

 

ويأتي هذا التحذير مع تصاعد التوتر بين كوريا الشمالية وجيرانها الآسيويين والولايات المتحدة، وقد اختبرت الدولة الشيوعية السرية 4 صواريخ باليستية الشهر الماضى، سقطت ثلاثة منها فى المنطقة الاقتصادية الخالصة لليابان فى بحر اليابان قبالة ساحل البلاد.

 

تجدر الاشارة الى ان نظام الانذار المبكر فى اليابان الذى ينقل اشارات القذائف الصاروخية للسكان عبر مكبر الصوت والهاتف، يخضع لتدقيق متزايد وسط تصاعد التوترات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة الهمج اعداء الانسانية

للاسف اليابان اصبحت بق للعصابة الشيطانية الصهيوامريكية لستفزاز كوريا

.

عدد الردود 0

بواسطة:

أسعد مروان

بق الشيطان ضد دولة الأنسانية

هو بالظبط كده بق الشيطان ضد دولة الأنسانية والحضارة كوريا الشمالية. كوريا الشمالية التي يتمني كل إنسان علي وجه الأرض أن يهاجر إليها ويعيش في نعييم ورغد. نعييم ورغد صنع بايدي زعيمها الملهم والمثل الأعلي لكثير من الناس. سألو واحد إنت بتكره الجدع ده ليه قلهم وأنا صغير ابويا قلي أكره!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز اقندي

اليابان تحت الاحتلال الامريكي منذ الحرب العالمية الثانية

لو طردت اليابان القواعد الامريكية من اراضيها سوف ينتهي التوتر بينها و بين كوريا الشمالية و تحصل اليابان علي استقلالها الحقيقي. وجود القواعد الامريكية في اليابان و كوريا الجنوبية هو سبب التوتر في هذه المنطقة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مش حتلحقوا تعملوا حاجه يا ذيول امريكا اللقيطه

والمره دى النووى عليه شطه غير الاولانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة