بنات "عربية البرجر" رجعوا الشارع.. كيف تغيرت القصة بعد الاجتماع بالمحافظ؟

الخميس، 27 أبريل 2017 12:00 ص
بنات "عربية البرجر" رجعوا الشارع.. كيف تغيرت القصة بعد الاجتماع بالمحافظ؟ فتاتان على عربة برجر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ياسمين رحيم الشهيرة بـ " فتاة عربة البرجر " بالنزهة أو كما أطلقت على عربتها " برجر استيشن "، عن نزولها مع صديقتها شيماء محمد للعمل على عربتهما اليوم لأول مرة بعد حدوث مشكلتهما مع البلدية بحى النزهة وتحديدا بمنطقة مساكن شيراتون، وذلك بعد لقائهما بالمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة صباح اليوم الأربعاء بمبنى المحافظة .

بنتين على عربية
بنتين على عربية

وأضافت ياسمين فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " اليوم الأربعاء، أنها تفاوضت مع محافظ القاهرة بشأن نزولها مع شيماء للعمل حيث كان يرفض نزولهما بدون الحصول على ترخيص، مؤكدة أنها أصرت على النزول للعمل ورفضها الخضوع للبطالة التى تلتهم الشباب، وهو الأمر الذى احترمه المحافظ بها ودفعها إلى النزول للعمل من جديد وهو الأمر الذى شهد اقبالا كبيرا من قبل المواطنين الذين أقبلوا على عربة " برجر استيشن "  . 

وكانت ياسمين وصديقتها شيماء قد أثارتا تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعى معهما، بعد تداول فيديو لـ"البلدية"، وهى ترفع عربة "برجر استيشن" الخاصة بهما فى شارع البحر بمنطقة مساكن شيراتون، بعد أن قررتا أن يثورا على البطالة بطريقتهما الخاصة، متجاهلتين نظرة المجتمع المغلوطة عنهما لمجرد وقوفهما على عربة لبيع "البرجر"

محافظ القاهرة وبنات عربة البرجر
محافظ القاهرة وبنات عربة البرجر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدنجم

خطأ كبير

هذا خطأ كبير سوف يحول شوارع المدن الى همجيه وبلطجه وتعدى بعد ان يستغل هذا التعاطف الخارجون على القانون ويقومون ببيع المخدرات والسرقه والبلطجه وعلى المسؤلين مراجعته لانه سيفتح باب جهنم ويعيد البلطجه الى الشارع بعد ان بدأ الشارع فى الانضباط وافتكروا هذا الكلام بعد فتره

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

الحكاية غير مقنعة

بصراحة الحكاية كلها كده علي بعض مش مقنعة...البنات شيك و راقيين...معقول اهلهم يسمحوا لهم بالوقوف في الشارع بالشكل ده...انا لا اعيب فيهم ابدا بس لو شاب يخاف علي نفسه فما بالك ببنات حلوين و بالشكل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح الدين

عشوائيات جديدة

أولاً لا إعتراض على العمل الشريف سواء للولد أو البنت. مع العلم بأن موضوع عشوائية فتح الأنشطه التجارية (مع إستخدام حجة البطالة) إن لم يحسم من البداية فلن تقل المعاناه منه عن ما نعانيه حتى الآن من تجربة الميكروباص الذي تركته المحليات ليتوغل في شوارع المحافظات أو الباعه الجائلين في وسط البلد وخلافه ومن المشكلات المتوقع حدوثها على سبيل المثال : 1- إحتلال الشوارع الرئيسية والجانبية من كافة أنواع البشر سواء كانوا متعلمين أو مدمنين أو مجرمين،......إلخ تحت بند بناكل سندويتش أو بنشرب شاي. 2- ظهور أنشطة مجاوره للنشاط الأساسي لبيع أصناف شرعية أو غير شرعية. 3- عدم إحترام حق المواطن في السكن الهادئ بدون وجود أنشطة مفروضه عليه علشان المحليات وافقت على كده. 4- الصراعات والخناقات المتوقعه لأنني في حال إستيقظت ووجدت أمامي عربة سندوتشات فول وطعميه أو عربية بيع فاكهه وخضار أو عربية بيع مش وعسل وفطير ..... فالله ورسوله أعلم ماذا سيحدث لأزيل هذا النشاط من أمام منزلي لأرتاح بعد حوالي 11 ساعه شغل طوال النهار ومثلي كثير سينتهجوا نفس المنهج. 5- مخلفات هذه الأنشطة من دهون وخضار ومناديل وأكواب وأطباق ...إلخ والذباب والناموس والفئران الوافدين للتعايش مع هذه الولائم الجديدة مصيبه كبرى. لذا يجب أخذ منهج الرئيس السيسي في مواجهة المشكله وليس الهروب منها لأن التنازلات المتكررة تخلق مصائب كبرى ولنا في عصور التنازلات دروس يجب ألا نغفلها.

عدد الردود 0

بواسطة:

Great

..................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عندي سؤال.. اللي اكل الساندوتش عاوز يشرب كباية شاي يبقى مافيش مشكلة يكون جنبهم عربية شاي.............. و اللي مابيشربش شاي عاوز حاجة ساقعة يبقى كمان جنبهم عربية حاجدة ساقعة.. طب واللي مش قادر يقف وعاوز يقعد يبقى مافيش مشكلة في كام كرسي ....وعربية ترمس و عربية لب و سوداني وحمص الشام في الشتا وبتاع فل في الصيف... وكلة عمل شريف والنعمة دي وان شاء الله نعمى لو بنكدب....................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة