رنا تتقدم للمحكمة لخلع زوجها بعد 44 يوما زواج.. اعرف السبب

الأربعاء، 10 مايو 2017 08:00 ص
رنا تتقدم للمحكمة لخلع زوجها بعد 44 يوما زواج.. اعرف السبب محكمة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رنا زوجة تبلغ 23 عاما تزوجت مديرا بإحدى شركات الاستثمار زواج صالونات بعد عدة جلسات عائلية، لتجد نفسها بعد 3 شهور تشترى فستان الزفاف وتعد العدة للذهاب لمنزل الزوجية معه، وكل معلوماتها عنه أنه محترم ولديه مركز اجتماعى جيد، ولكن طباعه السيئة عبارة عن صندوق يخفى الكثير دفعها للتقدم للخلع بعد 44 يوما زواج.

قالت الشابة رنا فى دعواها رقم 6612 لسنة 2017 أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر: زوجى مصاب بالوسواس القهرى يخشى من كل الناس لدرجة خوفه من زوجته أن تحسده فيموت عندما أعامله بلطف وأثنى على تصرف من تصرفاته بشهر العسل الذى لم يكتمل يصاب بنوبة شديدة تجعله يفقد وعيه وينام مريضا بالسرير وعندما يسترد وعيه يسلط بطشه ويديه على جسدى.

وتابعت: مكثت أول أسبوع وأنا أحاول الصبر ولكن سلوكه السيئ كان يشتد لدرجة تركى المنزل فجرا وهربى منه بملابس المنزل خوفا من قتلى بعد أن أستيقظ وهو مصاب بحالة هسترية جعلته يكسر معظم الأثاث بشقتنا وعندما وصلت إلى أهلى عاقبونى واتهمونى بأننى سأفضحهم بسبب كلام الجيران والمعارف، واتصلوا بأهله محاولين إقناعهم بمحاولة التأثير على ابنهم.

وأكدت رنا: مكثت معه أسبوعين آخرين وأنا أحاول أن أتكيف على الحياة معه ولكنى فشلت وأدركت أن زواجى منه سينتهى وقررت الطلاق قبل أن أحمل منه طفل يقاسى من أب مريض وطلق من 3 سيدات قبلى وهو ما لم أعلمه إلا بعد زواجى بعد أن زور فى كتابة البيانات الشخصية به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة