الرئيس اللبنانى يتسلم رسالة من نظيره السنغافورى لدعوته لزيارة سنغافورة

الخميس، 11 مايو 2017 06:00 م
الرئيس اللبنانى يتسلم رسالة من نظيره السنغافورى لدعوته لزيارة سنغافورة الرئيس اللبنانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم الرئيس اللبنانى، العماد ميشال عون، اليوم الخميس، رسالة خطية من رئيس جمهورية سنغافورة، طونى تان كينج يام، نقلها إليه وزير الشئون الخارجية والدفاعية فى سنغافورة، الدكتور محمد مالكى عثمان، الذى استقبله الرئيس عون، اليوم، مع الوفد المرافق، فى حضور القنصل الفخرى العام لسنغافورة، جوزيف حبيس.

وتضمنت الرسالة دعوة من الرئيس السنغافورى، للرئيس عون، للقيام بزيارة إلى سنغافورة، تعزيزا للعلاقات اللبنانية السنغافورية، ورغبة فى توطيدها وتعزيزها فى المجالات كافة.

وأشار الوزير عثمان، إلى أن بلاده راغبة فى أن تكون العلاقات مع لبنان مميزة فى مختلف المجالات، وهذا ما عملت سنغافورة من أجل تحقيقه منذ بداية العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فى عام 1969 والتى تم فى خلالها إبراز القواسم المشتركة بين لبنان وسنغافورة، ولفت إلى أن التعاون الاقتصادى والتجارى يشكل عنصرا مهما فى تعميق التعاون بين الجانبين.

ورحب الرئيس عون، بالوزير عثمان، والوفد المرافق، شاكرا للرئيس السنغافورى، دعوته، واعدا بتلبيتها على أن يتم الاتفاق على موعدها عبر القنوات الدبلوماسية.

وأكد حرص لبنان على تطوير العلاقات بين البلدين وتفعيلها وزيادة فرص التعاون الاقتصادى والتجارى والدورات الدراسية التى تنظمها سنغافورة لإداريين ومسئولين فى المؤسسات اللبنانية.

وشكر الرئيس عون، وقوف سنغافورة، إلى جانب لبنان فى المحافل الإقليمية والدولية، منوهًا أيضًا ببرنامج التعاون القائم بين البلدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة