بالصور.. "النجوم على إنستجرام".. دومينيك حورانى مع محمد رمضان.. ظافر العابدين ينشر بوستر مسلسل "كراميل".. مى حريرى تبارك لوفاء الكيلانى وتيم الحسن.. ويارا: "ما فيه أحلى من الشخص يكون على طبيعته"

الخميس، 11 مايو 2017 06:00 م
بالصور.. "النجوم على إنستجرام".. دومينيك حورانى مع محمد رمضان.. ظافر العابدين ينشر بوستر مسلسل "كراميل".. مى حريرى تبارك لوفاء الكيلانى وتيم الحسن.. ويارا: "ما فيه أحلى من الشخص يكون على طبيعته" النجوم على إنستجرام
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم عدد من النجوم والمشاهير صورا جديدة ومميزة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام "، وكانت النجمة اللبنانية مايا دياب أول من تصدر القائمة، إذ نشرت صورتين لها، الأولى ظهرت فيها وهى ترتدى قناعًا من الجلد الأسود مزودا بالكريستال، أما الثانية فالتقطتها وهى بداخل سيارتها.

و استعرضت النجمة ميريام فارس إطلالتها البراقة، إذ ارتدت فستانا ذا تصميم راق، أحد إبداعات دار "labourjoisie".

ميريام فارس

ميريام فارس

أما النجم ظافر العابدين، نشر بوستر مسلسله الجديد كراميل، وعلق عليه فكتب: "البوستر الرسمى للدراما الرمضانية كراميل.. أتمنى أن ينال إعجابكم".

ونشرت دومينيك حورانى على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة التقطتها بطريقة الـ "selfie " مع النجم محمد رمضان، وعلقت دومينيك على الصورة: " هيدا شكل البطل الحقيقى".

سيلفي دومينيك حوراني ومحمد رمضان

سيلفى دومينيك حورانى ومحمد رمضان

الفنانة اللبنانية مى حريرى، نشرت على صفحتها صورة كتب كتاب المذيعة وفاء الكيلانى والنجم تيم الحسن، وعلقت مى على الصورة: "وأخيرا جانا خبر يفرح القلب.. ‏مبروك وفاء كيلانى ‏وتيم حسن".

ونشرت النجمة ياسمين عبد العزيز على صفحتها أحد الصور الدعائية لمسلسلها الجديد "هربانة منها" الذى سيعرض شهر رمضان، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة ON E.

أما المطربة اللبنانية يارا، فنشرت صورة من منزلها فظهرت مرتدية ملابس "كاجوال" أنيقة، وعلقت عليها فكتبت: "مساء الخير على الحلوات والحلوين كيفكم إن شاء الله كويسين، ما فيه أحلى من أن الشخص يكون على طبيعته ومن غير تكلف".

 

بوستر مسلسل كراميل
بوستر مسلسل كراميل

 

مايا دياب خاطفة للانظار
مايا دياب خاطفة للأنظار
مايا دياب في سيارتها
مايا دياب فى سيارتها

 

مى حريري تنشر صورة زواج وفاء وتيم
مى حريرى تنشر صورة زواج وفاء وتيم

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة