حبس سائق توك توك لقتله زميله بسبب خلاف على أولوية التحميل بالجيزة

الإثنين، 15 مايو 2017 02:23 م
حبس سائق توك توك لقتله زميله بسبب خلاف على أولوية التحميل بالجيزة جثة - أرشيفية
كتب ــ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، رئيس النيابة بتشريح ودفن "محمد.أ" سائق توك توك توفى إثر تلقيه طعنة نافذة سددها إليه زميله، بسبب خلاف على أولولية التحميل، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه شاب فى العقد الثانى من العمر، يرتدى ملابسه كاملة، ومصاب بطعنة فى منطقة الرقبة، والصدر، أدت إلى حدوث نزيف داخلى، وتسبب فى وفاته، وعليه أصدرت أمراً بتشريح الجثمان، وطلبت تقرير الصفة التشريحية.

واستمعت النيابة لأٌقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، والذين أكدوا، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه والمتهم، نتيجة خلاف على من له أحقية التحميل قبل الأخر، تطورت الى تشابك بالأيدى، وحاول عدد من السائقين المتواجدين بالموقف الفصل بينهما، إلا أن المتهم "وليد" باغت المجنى عليه وأخرج "مطواة" كان يخبئها بين طيات ملابسه، وسدد له طعنتين أودتا بحياته.

كانت الأجهزة الأمنية تمكن من ضبط المتهم بعد إعداد كمين له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة