كيف يحافظ رجال كرة اليد بالأهلي على البطولات فى الموسم المقبل

الثلاثاء، 16 مايو 2017 02:30 ص
كيف يحافظ رجال كرة اليد بالأهلي على البطولات فى الموسم المقبل فريق يد الأهلي
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل تتويج فريق كرة اليد بالنادى الأهلي، بقيادة مديره الفنى عاصم حماد، بـ4 بطولات على المستوى المحلى والأفريقى هذا الموسم، والسيطرة منذ انطلاق المنافسات، يرصد "اليوم السابع" عوامل تمكن الأهلي من المحافظة على الهيبة خلال الموسم المقبل، وتصدر البطولات فى التقرير التالى:

 

1- تجديد الثقة فى الجهاز الفنى لفريق كرة اليد بالأهلي
 

من أهم عوامل المحافظة على فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل تجديد الثقة فى الجهاز الفنى بقيادة عاصم حماد، لما حققه من بطولات منذ قدومه هذا الموسم، فضلا عن الشكل والمستوى الذى ظهر عليه اللاعبون.

 

2- المحافظة على القوام الأساسى لفريق كرة اليد بالأهلي
 

كما أن فريق كرة اليد بالنادى الأهلي يحتاج إلى المحافظة على القوام الأساسى للاعبين مع عدم الموافقة على أى عروض للأساسيين من أجل مواصلة الصدارة فى الموسم المقبل.

 

3-  التدعيم الجيد
 

فيما أن فريق كرة اليد بالنادى الأهلي يحتاج إلى تدعيم صفوفه بما يتناسب مع احتياجات الفريق فى الموسم المقبل، وفقا للخطة التى سيضعها الجهاز الفنى للمحافظة على البطولات.

يذكر أن فريق كرة اليد بالنادى الأهلي حقق هذا الموسم ألقاب كلا من دورى المحترفين والسوبر الأفريقى والبطولة الأفريقى للأندية أبطال الكئوس والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى وخسر لقب وحيد وهو كأس مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة