محافظ دمياط : حصر أراضى الدولة المعتدى عليها بجميع أنحاء المحافظة لإستعادتها

الثلاثاء، 16 مايو 2017 02:20 م
محافظ دمياط : حصر أراضى الدولة المعتدى عليها بجميع أنحاء المحافظة لإستعادتها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، اجتماعا اليوم، مع جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة دمياط وذلك بحضور اللواء سامي عبد العزيز حموده السكرتير العام للمحافظة. 
 
وأكد محافظ دمياط فى بيان له اليوم الثلاثاء ،علي ضرورة قيام كل الوحدات المحلية وبالتعاون مع مصلحة الأملاك سواء بالمدن او القري بعمل حصر لجميع أراضي الدولة المعتدي عليهاواعداد قاعدة بيانات لاراضي املاك أملاك الدولة بالمحافظة. 
 
 وقرر محافظ دمياط خلال الاجتماع تنفيذ الإزالة الفورية لكل هذه التعديات بعد حصرها بالتعاون مع الشرطة والقوات المسلحة  ذلك لتنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية بالحفاظ علي أملاك الدولة وعدم السماح بالتعدي عليها. 
 
كما ناقش محافظ دمياط مع رؤساء مراكزو مدن المحافظة العشرة  حملات النظافة والتجميل المكثفة التي تقوم بها جميع الوحدات المحلية بمدن وقري المحافظة. 
 
وأكد محافظ دمياط خلال الاجتماع علي ضرورة الاستمرار في هذه الحملات والتواجد المستمر لرؤساء جميع الوحدات المحلية سواء بالمدن والقري بالشارع ومتابعة هذه الحملات باستمرار كما أكد علي ضرورة متابعة حملات ازالة الاشغالات من شوارع مدن وقري المحافظة خاصة الشوارع الرئيسية.
 
 كما كلف محافظ دمياط السكرتير العام للمحافظة وإدارة المتابعة والتفتيش المالي والاداري بمتابعة تنفيذ ما جاء بهذا الاجتماع وإرسال تقرير يومي عن تنفيذ هذه التكليفات سواء حصر أراضي الدولة المعتدي عليها او حملات النظافة والتجميل. 
 
ومن جانب آخر يفتتح الدكتور اسماعيل عبد الحميدطه محافظ دمياط ، مساء غدا الأربعاء معرض "أهلا رمضان"، بميدان الساعة بمدينة دمياط لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة على مثيلاتها بالأسواق والذى تقيمه الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة دمياط.

ويشمل المعرض عددا من العارضين لمختلف المواد الغذائية، وأكد محافظ دمياط ، على تضافر مجهودات جميع أجهزة الدولة لإقامة مثل هذه المعارض والتي تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.

وأضاف أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض في كل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم، مشددا على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة، مؤكدا أنه لن يسمح باي تلاعب في الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة