بعد انتهائه من الحلقة الأخيرة

مؤلف "أرض جو": أعد بمفاجآت كبيرة.. وغادة عبدالرازق تظهر بشكل جديد

الإثنين، 22 مايو 2017 03:30 م
مؤلف "أرض جو": أعد بمفاجآت كبيرة.. وغادة عبدالرازق تظهر بشكل جديد السيناريست محمد عبد المعطى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست محمد عبد المعطى، إنه انتهى بالفعل من كتابة الحلقة الأخيرة لمسلسله "أرض جو"، والمقرر أن تخوض من خلاله النجمة غادة عبدالرازق السباق الرمضانى المقبل، من إنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة، مشيرا إلى أن العمل يشهد تحولات جذرية فى شخصيات المسلسل، وكل شخصية تمر بمراحل متعددة كما أن العمل فى مجمله ملىء بالمفاجآت العديدة.

 

وأضاف عبد المعطى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن النجمة غادة عبد الرازق، تقدم نفسها بشكل جديد ومختلف، كما أنه للمرة الأولى يتم مناقشة عالم مضيفات الطيران على شاشة التليفزيون، واعدا جمهور غادة عبد الرازق وجمهوره بدراما جديدة ومختلفة فى الشكل والمضمون والأحداث.

 

ولفت مؤلف "أرض جو"، إلى أن كل ما أثير حول أحداث الحلقات الأولى وقصة المسلسل فى بعض المواقع، ليس له أى أساس من الصحة، خاصة وأن القصة الدرامية التى يقوم عليها العمل بها تفاصيل كثيرة للغاية، وكل شخصية بالمسلسل لها حكاية مختلفة، بجانب الشخصية الرئيسية التى تلعبها بطلة العمل غادة عبد الرازق.

 

مسلسل "أرض جو"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة غادة عبد الرازق، كل من النجم الغنائى هيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وعبد العزيز مخيون، وأحمد الشامى، ومراد مكرم، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

 

يذكر أن هذا المسلسل هو التجربة الثانية للسيناريست محمد عبد المعطى فى عالم الدراما التليفزيوينة بعد مسلسل "الأسطورة"، للفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامى، والذى حقق نجاحا جماهيريا عريضا خلال فترة عرضه برمضان الماضى، وفى السينما قدم فيلم "سكر مر"، مع المخرج هانى خليفة، من بطولة عدد كبير من النجوم، وهو الفيلم الذى مثل مصر فى العديد من المهرجانات العالمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة