الكنيسة: حادث المنيا الإرهابى شر يستهدف قلب مصر ووحدتها الوطنية

الجمعة، 26 مايو 2017 03:08 م
الكنيسة: حادث المنيا الإرهابى شر يستهدف قلب مصر ووحدتها الوطنية البابا تواضروس- أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الكنيسة بيانًا صحفيًا، منذ قليل، قالت فيه: "تلقينا بكل الآلم والحزن أنباء ذلك الاعتداء الاثم الذى تعرض له مصريين أقباط فى أثناء ذهابهم صباح اليوم الجمعة، لنوال بركة أحد الأديرة، وأسفر عن عدد من الشهداء والجرحى فى منطقة مغاغة فى صعيد مصر".

 

وأضافت الكنيسة فى بيانها: "إذ نواسى كل هذه الأسر المجروحة ونتألم مع كل الوطن لهذا العنف والشر الذى يستهدف قلب مصر ووحدتنا الوطنية التى هى أثمن ما نملكه، ونحفظه و نحميه.. وإذ نقدر سرعة استجابة المسئولين، والتعامل مع الحادث، فإننا نامل اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تفادى خطر هذه الحوادث التي تشوه صورة مصر، وتتسبب فى الآم العديد من المصريين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبي يا وطن

مصر

عاش جميع المصريين فى امان والإرهاب يهاجم كل العالم للأسف برجاء النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

مسيحي

حراااام

ليسوا بشرا" .. ليسوا حتى حيوانات .. هؤلاء مخلوقات دموية اخرى!

عدد الردود 0

بواسطة:

فوازVIP96kSA

الحكومه نايمه !

الله ينتقم من كل فاسد مفسد بالارض والجريمه هذه وماسبقها من تفجير المساجد وتفجير الكنائس وقتل الابرياء هو الفساد والافساد بعينه الحكومه الآن تتحرك !؟ بعد ايش ؟؟! باص وااحد مايضر تتحرك معه دوريه امنيه !؟ لاامان في ظل التهاون والتقاعس والاتكاليه من المسؤلين وبنفس الوقت في ظل وجود جراثيم ارهابيه لعينه تعيث بالارض فسادا !!؟ اللهم احفظ كل الشعوب العربيه من كل سوء ومكروه وافضح كل فاسد واهلكه قبل تحقيق مراده الخبيث واخيرا نقطه لاتخفى على ابله !!؟ فمابالكم بفطين وواعي كل عمليه ارهابيه خبيثه يسبقها تحذير امريكي وبريطاني احيانا مالرابط !!؟ هل هالعمليات بتنسيق ودعم ممن تحذر وهي من تسقي العرب السم الزعاف وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة