شريف خالد ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى.. ويؤكد لن يزيدنا إلا تماسكا..

رئيس "فالكون": الإرهاب لن ينال من عزيمة الوطن ونسيجه الواحد

الأحد، 28 مايو 2017 11:03 ص
 رئيس "فالكون": الإرهاب لن ينال من عزيمة الوطن ونسيجه الواحد خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة فالكون
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة فالكون لخدمات الأمن والحراسة، ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم بمحافظة المنيا، والذى وقع أمس الجمعة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

وأكد شريف خالد، أن الجماعات الإرهابية مخطئة الظن أن مثل تلك الحوادث تثير الفرقة والانقسام بين عنصرى الأمة "مسلمين ومسيحيين"، بل تزيدنا تماسكا، مضيفا كما لن تنال تلك العمليات الخسيسة من عزيمة الوطن ونسيجه الواحد، وأن تكرار الحوادث الإرهابية تزيد عزيمة المصريين على دحض الإرهاب ومقاومته.

 

كما أكد ثقته الكاملة فى قدرة الأجهزة الأمنية على ملاحقة مرتكبى العملية الجبانة، والثأر لضحايا الحادث، واقتلاع جذور الإرهاب، وحماية الوطن من أعدائه بالداخل والخارج.

 

وأشاد شريف خالد، بالخطاب الذى ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسى، والإجراءات التى اتخذها للثأر لضحايا حادث المنيا، وحماية أمن البلاد، قائلا: "القرارات التى اتخذها الرئيس وأعلن عنها فى خطابه، الذى اتسم بالقوة والصراحة، أثلجت قلب المواطنين، وزادتهم حماسا وتماسكا".

 

وكان مسلحون قد أطلقوا النار على "أتوبيس" يقل أقباطا، صباح أمس الجمعة، فى أثناء رحلته إلى دير الأنباصموئيل بمدينة العدوة فى المنيا، مما أدى لاستشهاد 29 شخصًا وإصابة 24 على الأقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة