رئيس "فالكون": سعداء بثقة السفارة الألمانية

السبت، 06 مايو 2017 12:03 م
رئيس "فالكون": سعداء بثقة السفارة الألمانية شريف خالد الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات فالكون جروب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب شريف خالد الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات فالكون جروب، عن سعادته لتولى فالكون مهمة تأمين ورعاية البطولة الرياضية للسفارات التى تنظمها السفارة الألمانية ويستضيفها الأهلى فى ملاعب الشيخ زايد فى الفترة من 5 مايو المقبل وحتى 19 من الشهر نفسه، مرحباً بثقة السفارة الألمانية فى أداء الشركة وتميزها.

 

وأضاف خالد أن فكرة البطولة جاءت فى وقتها لتغذى روح الأخوة والصداقة بين الدولة المختلفة المشتركة فى البطولة من خلال الرياضة، مشيراً إلى أن فالكون لا تتأخر عن خدمة الوطن فى أى مجال وأن الشركة لن تتوانى عن إظهار البطولة بأفضل شكل ممكن.

 

وأوضح الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات فالكون أن الشركة ستتولى رعاية البطولة، بالإضافة إلى تأمينها من خلال شركتى فالكون للأمن وفالكون للأنظمة الأمنية من خلال الدفع بأفراد الأمن وبعض الأجهزة والمعدات الأمنية المختلفة كـ(البوابات الأمنية، أجهزة الإكس راي، وأجهزة معاونة).

 

ومن جانبه، رحب السفير الألمانى "جيورج لوى" بتولى فالكون رعاية وتأمين بطولة السفارات، معرباً عن سعادته بإقامة بطولة السفارات وانطلاقها من السفارة الألمانية والتى سينظمها النادى الأهلى، موضحاً أن ألمانيا دائمًا تستخدم كرة القدم فى توثيق العلاقات مع الدول المختلفة وليس للمنافسة فقط.

 

جاء ذلك على هامش المؤتمر الذى أقامته سفارة ألمانيا بمقر السفارة بالقاهرة الأحد الماضي؛ للإعلان عن تفاصيل بطولة السفارات التى تنطلق خلال أيام ويستضيفها الأهلى على ملاعبه بالشيخ زايد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة