بالصور .. قصة كنيسة جسدت الوحدة الوطنية بالأقصر بتنظيم إفطار للمسلمين

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 03:56 م
بالصور .. قصة كنيسة جسدت الوحدة الوطنية بالأقصر بتنظيم إفطار للمسلمين كنيسة الملاك ميخائيل تنظم حفل إفطار جماعي للمسلمين
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى جو من المحبة والمودة والوحدة الوطنية فى صعيد مصر بين الإخوة الأقباط والمسلمين، نظمت كنيسة الملاك ميخائيل والشهيدة رفقة، بقرية القبلى قمولا غربى محافظة الأقصر، حفل إفطار أمس جماعى للمسلمين، وسط سعادة الأهالى بالقرية من الكرم وحسن الضيافة من أبناء الكنيسة خلال شهر رمضان المبارك.

وشهد فعاليات حفل الإفطار الجماعى الذى نظمته الكنيسة للأهالى بالأقصر وذلك تحت رعاية الأنبا يوساب أسقف الأقصر والقمص روفائيل راعى الكنيسة، حضور كل من اللواء سعد البدرى رئيس مركز ومدينة القرنة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وذلك بالإضافة إلى العشرات من أبناء القرية المسلمين الذين حضروا حفل الإفطار وسط أجواء مميزة.

وفى هذا السياق أكد ميلاد مسعود خادم الكنيسة، أن هذا الحفل يقام كعادة سنوية لأهالى القرية، من بين العادات التى تجمع المسلمين والمسلمين، لافتًا إلى توقفه فى السنوات الماضية واستئنافه هذا العام، مؤكدًا أنه من المقرر استمراره فى السنوات المقبلة.

فيما قال اللواء سعد البدرى رئيس مركز ومدينة القرنة، أن إفطار الكنيسة يعكس وحدة الصف الوطنى بين المسلمين والأقباط، مؤكدًا أن الصور أبلغ من الكلام ولا تحتاج الى برهان، حيث إن الإفطار المجمع التى نظمته كنيسة رئيس الملائكة بالقبلى قمولا، جمع أبناء القامولات الأربعة، فى ضيافة وتحت اشراف راعى الكنيسة القس الأب فلوباتير وهى تحسب له، لأنها الأولى من نوعها وتحية تقدير لقلوب لا تملك إلا المحبة، وكما نقول دائما وسنظل المحبة لا تباع وتشترى كل سنة والدنيا كلها بخير.

 

2--------------جانب-من-فعاليات-الافطار-الجماعي-بمدينة-القرنة
 

 

3--------------الكنيسة-تنظم-افطار-جماعي-للمسلمين-بالبر-الغربي
 

 

4--------------قرية-القبلي-قامولا-تتجمع-مع-الاخوة-الاقباط-علي-افطار-رمضان
 

 

5--------------افطار-جماعي-للمسلمين-من-كنيسة-الملاك-ميخائيل-بالاقصر
 

 

6--------------سعادة-التجمع-بين-الاخوة-الاقباط-والمسلمين-علي-افطار-كنيسة-بالاقصر
 

 

7--------------افطار-للمسلمين-من-كنيسة-الملاك-ميخائيل-بالاقصر
 

 

8--------------الوحدة-الوطنية-علي-افطار-كنيسة-بالاقصر
 

 

افطار-جماعي-من-كنيسة-الملاك-ميخائيل-للمسلمين-غرب-الاقصر
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة