محافظ البحيرة: أخطرنا الجهات الأمنية لإزالة سوق الخضر العشوائى ببدر

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 03:00 ص
محافظ البحيرة: أخطرنا الجهات الأمنية لإزالة سوق الخضر العشوائى ببدر محافظ البحيرة متحدثة للزميل جمال ابوالفضل
البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة العامة والخاصة بمدن ومراكز المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد لهيبة الدولة.

وأضافت محافظ البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ردا على شكوى الغرفة التجارية بالبحيرة من عدم تنفيذ قرار إزالة سوق الخضر والفاكهة العشوائى بمركز بدر، أنها أخطرت كافة الجهات الأمنية والمنطقة الشمالية العسكرية بخطابات تفيد بأنه فى إطار سعى الدولة نحو إزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة وما ورد إلينا من توجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن.

بالتفضل باتخاذ اللازم بالتوجيه نحو تدبير قوة أمنية مكبرة لمدة 3 أيام وذلك إزالة كافة التعديات على ارض سوق بدر بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر حفاظاً على هيبة الدولة.

وأوضحت محافظ البحيرة خلال خطابها أن جمعية الخضر والفاكهة بمركز بدر قامت ببناء سوق عشوائى للخضر والفاكهة وإدارته بمعرفتهم بعيداً عن رقابة الدولة المتمثلة فى الغرفة التجارية مما تسبب فى زيادة الأسعار وبالرغم من صدور أكثر من قرار بإزالة تعديات هذه الجمعية على أرض السوق، إلا أنه لم يتم التنفيذ ولا زالت التعديات قائمة.

وذلك للأهمية نظراً لقيام الغرفة التجارية حالياً بإنشاء بورصة للخضر والفاكهة على أرض سوق بدر.

وأضافت محافظ البحيرة أن السوق صادر له قرار إزالة رقم 33 لسنة 2011 أى مر عليه أكثر من 5 سنوات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة