محافظ دمياط يعتمد تنسيق القبول بالتعليم الفني للعام الدراسي 2018/2017

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 08:19 م
محافظ دمياط يعتمد تنسيق القبول بالتعليم الفني للعام الدراسي 2018/2017 الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد  الدكتور إسماعيل عبد الحميد ،  محافظ دمياط،تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية (التعليم الفني) ،حيث وافق المحافظ علي  المذكرة المقدمة من السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بشأن الحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الفني بمدارس المحافظه للعام الدراسي الجديد 2018/2017
 
وأعلن السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ،فى تصريحات صحفية أن الحد الأدنى للقبول يبدأ من 120 درجة الى 200 درجة حسب نوعية التخصصات.
 
من ناحية أخرى عقد اليوم الثلاثاء بديوان عام مديرية التضامن الاجتماعي حسام عبد الغفار - وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط - اجتماعاً تنسيقيا ً بمديري الادارات الاجتماعية ،على مستوى المحافظة وذلك لمراجعة سياسة المديرية ،في تقديم الخدمات الإجتماعية  للمواطنين والمجتمع .
 
وأشار بيان صادر عن التضامن الاجتماعى أن الاجتماع ،تناول عرض كل مدير ادارة لورقة عمل تناولت انجازاته في الفترة السابقة وخطتته للفترة القادمة ، وأهم المشكلات التي تواجهه في سبيل تحقيق الأهداف ورؤيته في التغلب عليها .
 
 و أكد  عبد الغفار على الدور الاجتماعي الذي تقدمه المديرية ،وما يقتضيه من حسن استقبال المواطنين واستيعابهم ، كذلك بناء علاقات عمل قوية مع روؤس الاجهزة التنفيذية والخدمية بالمديريات الأخرى للتغلب على الروتين الاداري بين الجهات الإدارية المختلفة .
 
ووجه عبد الغفار بضرورة تواجد كل مدير إدارة لمدة  يوم عمل كامل في كل وحدة اجتماعية تتبع إدارته مرة واحدة في الشهر على الأقل .
 
كما أمر بعقد لقاء دوري موعده الثلاثاء الأول من كل شهر تنسقه ادارة الرقابة والمتابعة بالمديرية، يجمع كلا من مديري الادارات الاجتماعية ، كما أكد على ضرورة الالتزام بسياسة الدولة من حيث تحمل أعباء وظيفية أكثر في ظل العجز الوظيفي ،حيث أكد على أن العجز يكون بداخل الموظف ذاته وأن الموظف الكفأ لا يعرف هذا المصطلح .
FB_IMG_1497375414429
مدارس التعليم الصناعى المهنى 
FB_IMG_1497375419397
مدارس التعليم الصناعى العام 
FB_IMG_1497375428631
مدارس التعليم الزراعى 

 

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة