"هافانا" للتطوير العقارى تسوق 50% من "هافانا هليز" بـ 6 أكتوبر خلال شهر

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:00 م
"هافانا" للتطوير العقارى تسوق 50% من "هافانا هليز" بـ 6 أكتوبر خلال شهر عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى، أن الشركة سوقت 50% من مشروعها هافانا هيلز بمدينة 6 أكتوبر منذ بدء الحجز فيه قبل شهر، ويتوقع تسويق باقى الوحدات خلال وقت وجيز مع الطلب المتزايد على الشراء بالمشروع .

 

وأضاف أن مشروع هافانا هيلز يقام بمدينة السادس من أكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 200 وحدة سكنية بمساحات من 85 متر مربع وحتى 230 متر مربع إلى جانب مجموعة من الخدمات .

 

وأرجع حشاد ارتفاع معدلات البيع بالمشروع إلى طرحه بسعر تنافسى يعد الأقل فى مدينة 6 أكتوبر إلى جانب الخدمات المتنوعة التى تماثل المنتجعات السياحة ويضم المشروع نماذج لمساحات تتوافق مع احتياجات العملاء وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية .

 

وأشار إلى أن الشركة تتفاوض لتنمية مجموعة من قطع الاراض فى عدد من المدن الجديدة القريبة من محافظة القاهرة الكبرى على غرار مشروعها هافانا هيلز بمدينة 6 اكتوبر وذلك بعد النجاح الكبير للمشروع .

 

ويقام مشروع كاربيان الساحل الشمالى على مساحة 15 فداناً بالكيلو 78 طريق إسكندرية – مطروح بواجهة 500 متر على الطريق، ويطور على 4 مراحل إلى جانب مولين تجاريين ومجموعة من الخدمات الترفيهية وحمامات السباحة.

 

أشار حشاد إلى أن رفع سعر الفائدة على الودائع رغم جذبة لنسبة من عملاء الشراء بهدف الاستثمار إلا أنة لم يقلل من جاذبية العقار لان معدلات الربحية فى العقار تحتفظ بارتفاعها عن باقى الأوعية الادخارية والاستثمارية مع ارتفاع الطلب مقابل انخفاض المعروض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة