فى دراما رمضان.. غادة عبد الرازق تعرض سيارتها للبيع فى "أرض جو".. ظافر عابدين وهند صبرى يلتقيان فى جلسة علاج السرطان بـ "حلاوة الدنيا"..والسويسى يحاول إقناع بوسى بسرقة خزينة منزل مروة فى "الحساب يجمع"

الجمعة، 02 يونيو 2017 07:30 م
فى دراما رمضان.. غادة عبد الرازق تعرض سيارتها للبيع فى "أرض جو".. ظافر عابدين وهند صبرى يلتقيان فى جلسة علاج السرطان بـ "حلاوة الدنيا"..والسويسى يحاول إقناع بوسى بسرقة خزينة منزل مروة فى "الحساب يجمع" غادة عبد الرازق
كتب هانى عزب - عمرو صحصاح - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصاعد أحداث مسلسلات دراما رمضان إذ شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "أرض جو"، للنجمة غادة عبد الرازق، على on e عرض غادة سيارتها للبيع وذلك من أجل الحصول على سيولة لدفع أجرة المحامي للدفاع عن شقيقها ، فيما عرض عليها صاحب الشركة الزواج منها.

 

واستمرت محاولات فاروق "عبد الرحمن أبو زهرة"، إقناع شقيقه فؤاد البغدادى "أحمد فؤاد سليم" بالتنازل عن مكتبته التى يمتلكها فى مصر الجديدة، خاصة وأن كلا منهما يمتلك محل بجانب الآخر، بجانب أختهما "مها أبو عوف" والتي استطاع أبو زهرة أن يحصل منها على توكيل بالبيع.

 

مسلسل "أرض جو" يعرض حصريا على شبكة تليفزيون ON E، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

 

فيما شهدت أحداث مسلسل "حلاوة الدنيا" لقاء  "أمينة" هند صبري و"سليم" ظافر العابدين في إحدى الجلسات الخاصة بالمرضى المصابين بعدة أمراض للحديث عن انفسهم ، وعند حديث امينة مع سليم أخبرها بأنه مصاب بورم في المخ كما اخبرته هى الأخرى بأنها مصابة بسرطان في الدم لتكون هى بداية علاقة الصداقة بينهما.

 

مسلسل " حلاوة الدنيا " من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي ، و العمل من بطولة هند صبرى وظافر العابدين وأنوشكا، وحنان مطاوع، وهانى عادل، ومصطفى فهمى، ونهى عابدين، ورجاء الجداوى وغيرهم.

 

أما أحداث حلقة لا تطفئ الشمس فكشفت علاقة فتحى عبد الوهاب "هشام" وجميلة عوض "آية" للجميع، وهروب الأخيرة من بيتها في الحلقة الخامسة من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، تأتي الحلقة السادسة لتوضح أن هشام اختار زوجته "زيزى" إنجي المقدم وعدم التفريط في حياته الزوجية معها عن الاستمرار في علاقته مع "آية" رغم حبه لها، كذلك استمرت الحلقة السادسة فى إلقاء الضوء عن قصص الحب والإعجاب الآتية في الطريق، وأبرزها إعجاب أحد الأشخاص بـ "آية" عند مشاهدتها في فرح بنت خالها، إضافة إلى إستمرار ملاحقة "يوسف" أحمد مجدي ب"إنجي" أمينة خليل، كذلك زميل "أفنان" ريهام عبد الغفور فى الكلية الذي يريد أن يرتبط بها وهى لا تفكر في ذلك.

 

أما الحلقة الـ 7 من مسلسل "كلبش" شهدت ظهور الضابط "صلاح" محمود البزاوى، والذى يتولى التحقيق فى القضية التى هزت الرأى العام والخاصة بـ "سليم الأنصارى" أمير كرارة، ومحاولة البحث عن كل الخيوط قبل التحرى فى القضية.

 

كما شهدت الحلقة قيلم المعلم "حسن" محمد أبو الوفا وبصحبته "زلطة" مينا نادر، الذهاب إلى "سميحة" زوجة "إبراهيم" محمد لطفى من أجل تهديدها للمرة الأخيرة بضرورة إخطار زوجها بأن لا يأتى بأسمه فى القضية المتهم فيها حتى لا يتعرض لها أو لابنتها.

 

ويحاول الفنان محمد السويسي، حبيب بوسي "سماح " فى مسلسل الحساب يجمع، إقناعها بسرقة خزينة المنزل الذي تعمل به كخادمة، وذلك بعدما استطاعت أن تلتقط الرقم السري لفتح الخزينة.

 

المسلسل تم تصوير معظم مشاهده في جزيرة الوراق، و بنت العدل جروب حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا  3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً تضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

 

مسلسل "الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا ، و كريم فهمي، ومحمود عبد المغني، وإيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة