محافظ الإسكندرية يتفقد مصرف وشاطئ الكيلو 21 استعدادا لإستقبال موسم الصيف

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 03:39 م
محافظ الإسكندرية يتفقد مصرف وشاطئ الكيلو 21 استعدادا لإستقبال موسم الصيف جانب من جولة المحافظ
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية؛ مصرف وشاطئ الكيلو 21 ، للتأكد من مدى جاهزية شواطئ العجمي ،لاستقبال موسم الصيف والمصطافين، ولاظهارالإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها، جاء ذلك بحضور علاء يوسف رئيس حي العجمي.

شدد سلطان وفق بيان المحافظة  على رئيس حي العجمي ،بتكثيف حملات المرور على الشواطئ ومراجعة مصادر وعدادات الكهرباء والمياه بها وإزالة أي مخالفات بشكل فوري ، وعدم التهاون مع أي مخالف وإزالة كافة التعديات على الشواطئ وتهيئتها لاستقبال زوار الثغر، مؤكدا على تسهيل دخول سيارات النظافة إلى جميع الشواطئ لرفع المخلفات و زيادة عدد صناديق القمامة.

علي صعيد ذاته ، كلف المحافظ رئيس الحي بتركيب جميع البلدورات وأغطية البالوعات بالشوارع المطلة على الشواطئ، والاهتمام بدهان وتجميل الشوارع لاستقبال موسم الصيف ،واظهار الإسكندرية بالصورة التي تليق بها أمام زوارها، مؤكدا علي ضرورة التعاون والعمل بروح الفريق وبشكل متناغم مع الجميع، قائلا " لابد أن نعود بالإسكندرية الي مكانتها المرموقة ونحن في حاجة إلي المزيد من العمل للوصول بالخدمات إلي المستوي الذي يرغب فيها المواطن السكندري " .

وأكد المحافظ ،على أن أعمال تطوير وتجميل الشواطئ تأتي فى إطار حرص المحافظة  على شواطئها، خاصة الشواطئ التى تمثل أهمية خاصة فى نفوس الشارع السكندرين وزائري المدينة .

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ

 

شاطىء الكيلو 21
شاطىء الكيلو 21

 

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة