بعد نجاح "ظل الرئيس".. ياسر جلال: مش هقبل أعمل دور أول تانى وأفشل فيه

الأربعاء، 21 يونيو 2017 10:31 م
بعد نجاح "ظل الرئيس".. ياسر جلال: مش هقبل أعمل دور أول تانى وأفشل فيه ياسر جلال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم ياسر جلال لـ"اليوم السابع"، والذى يخوض أولى بطولاته المطلقة هذا العام من خلال مسلسل "ظل الرئيس"، إنه لن يقبل بتقديم الدور الأول فى مسلسل جديد، ويفشل فيه، لافتًا إلى أنه لا يجد إحراجًا فى العودة للدور الثانى فى حالة عدم توافر الورق الجيد الذى يقدمه بطلاً لمسلسل جديد.

وعلق جلال قائلاً: أترك هذا الأمر للظروف، لأن النجاح أحيانا يكون خداعًا، وأنا دائمًا أفكر فى المقبل، وأتمنى أن أجد الورق المناسب فى مسلسلى المقبل، ولا يجوز أن أنكر أن مسلسل "ظل الرئيس" بطولة جماعية فكل ممثل بطل فى دوره، وسبب تميزه من وجهة نظرى تنوع شخصياته، وموهبة كل المشاركين فيه.

ولفت جلال إلى أنه يتلقى منذ الآن العديد من العروض، ولكن لم يحسم موقفه فى أي منها حتى الآن، بل ينتظر انتهاؤه أولاً من تصوير مسلسله الحالى "ظل الرئيس"، والحصول على قسط من الراحة بعد المجهود الضخم، الذى بذله على مدار الأشهر الطويلة الماضية.

يذكر أن مسلسل "ظل الرئيس" من بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى ودينا فؤاد وهنا شيحا وأشرف زكى وعزت أبو عوف وعلا غانم ودنيا عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى، تأليف محمد أسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة