أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 23/6/2017.. أزارو يجتاز الكشف الطبى

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:02 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 23/6/2017.. أزارو يجتاز الكشف الطبى وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الاخبار الهامة على مستوى فريق الكرة ،والتى يعد أبرزها اجتياز وليد أزارو مهاجم الفريق الجديد للكشف الطبي وموافقة الإدارة الحمراء على قضاء أحمد حمدى صانع ألعاب الفريق الشاب لفترة معاشة فى أودينيزى الإيطالى.

الأهلي يقبل استقالة أنور سلامة من لجنة الكرة

http://www.youm7.com/3296215

قرر مجلس إدارة الأهلي قبول إستقالة أنور سلامه عضو لجنة الكره التي تقدم بها لمحمود طاهر رئيس النادي خلال الفترة الأخيرة.

وعرض رئيس النادي في إجتماع مجلس الإدارة الذي أنتهي منذ قليل الموقف وتم الإستقرار علي قبول إستقالته مع استمرار عمل اللجنة.

الأهلى يوافق على "معايشة" أحمد حمدى فى أودينيزى

http://www.youm7.com/3296648

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الخميس بمقر النادي بالجزيرة على قيام أحمد حمدي، لاعب خط وسط الفريق بقضاء فترة معايشة بنادي أودينيزي الإيطالي، في الفترة من 7 إلى 16 أغسطس المقبل.

الأهلى يحدد 8 ملايين جنيه لإعارة جون أنطوى

http://www.youm7.com/3296604

حدد النادى الأهلي مبلغ 400 ألف دولار أي ما يقرب من 8 ملايين جنيه مصري لإعارة الغاني جون أنطوى مهاجم الفريق لمدة موسماً بعد انتهاء إعارته لنادي المقاصة حالياً بعدما ابتدت عدة أندية محلية التعاقد مع اللاعب الذى تبدو حظوظه في العودة للقلعة الحمراء صعبة للغاية.

البدري يطالب بتأجيل مباراة الأهلى والمصرى بسبب رحلة زامبيا

http://www.youm7.com/3296942

أبدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري تحفّظه الشديد على إقامة مباراة المصري يوم 27 يونيو الجاري، وطلب البدري من المهندس محمود طاهر رئيس النادي التحدث مع اتحاد الكرة لتأجيل هذه المباراة.

وأرجع البدري رغبته في تأجيل اللقاء بسبب الإجهاد الشديد الذى يُعاني منه الفريق حالياً حيث خاض الأهلي في الساعات الأولى من صباح أمس الأول ، الأربعاء مباراة الوداد المغربي بملعب الأخير في البطولة الأفريقية وعاد الفريق للقاهرة مساء نفس اليوم ثم سيلعب غداً ، السبت، في بطولة الدوري التى حسمها الاهلي لصالحه.

الأهلى يُعين مشرفاً جديداً على التنس.. ويبدأ فى إجراءات الملتقى التوظيفى

http://www.youm7.com/3296998

وافق مجلس إدارة النادى الأهلى على إقتراح محمد جمال هليل عضو المجلس والمشرف على رياضتى التنس والجمباز، بتعيين طارق انى مشرفاً متطوعاً على لعبة التنس خلال المرحلة المقبلة.

المغربى وليد أزارو يجتاز الكشف الطبى قبل الانضمام لتدريبات الأهلى

http://www.youm7.com/3297002

اجتاز المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى الجديد الكشف الطبى، الذى استمر على مدار يومين منذ وصوله القاهرة فجر أمس الخميس، وتضمن تحاليل دم وإشاعات على مختلف عضلات الجسم، وأثبتت جميعها سلامة اللاعب وفقًا للتقرير الذى أرسلته إدارة المستشفى للأهلى خلال الساعات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة