أخبار ليفربول اليوم.. جمهور الريدز يشن ثورة غاضبة بسبب قميص محمد صلاح

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:04 م
أخبار ليفربول اليوم.. جمهور الريدز يشن ثورة غاضبة بسبب قميص محمد صلاح صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير ليفربول الانجليزى، ثورة غاضبة عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، تجاه إدارة الفريق، بسبب تغيير رقم قميص البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق.

قميص محمد صلاح يثير أزمة فى ليفربول

ذكر موقع "إيكو" المتخصص فى أخبار ليفربول، أن جماهير الريدز نشرت عددا من التغريدات الغاضبة عبر موقع تويتر، للاعتراض على منح قميص فيرمينو رقم 11 إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، الذى انتقل لصفوف الفريق الإنجليزى ليلة أمس الخميس، ومنح المهاجم البرازيلى القميص رقم 9، بعد أن كانت الجماهير قد قامت بشراء قميص فيرمينو برقم 11 قبل ثلاثة أسابيع.

وقد عرضت إدارة ليفربول للجماهير فرصة لإرسال مجموعات قمصانهم مرة أخرى لتوقيعها شخصيا من قبل فيرمينو، وكان الكثير منهم سعداء بذلك العرض.

وقد حرص البعض على الاحتفاظ بتلك القمصان رقم 11 كتذكار طبعة خاصة من قبل الريدز بتوقيع فيرمينو.

ولكن هناك بعض الآباء والأمهات الذين دفعوا بالفعل ما يزيد عن 50 جنيه إسترلينى، لشراء القميص، أعلنوا غضبهم الشديد وأكدوا أن تلك القمصان لم تعد تحمل أى قيمة بعد تغيير رقم المهاجم البرازيلى.

وقال أحد الجماهير الغاضبين "لقد اشترينا القمصان قبل ثلاثة أسابيع، ونحن الآن قد قمنا بإعادتها إلى متجر النادي في أنفيلد وطلبنا استرداد أموالنا". 

صحفى الجارديان يوضح لـ"اليوم السابع" كيف يتألق صلاح فى البريميرليج

أشاد فريدي باكستون الصحفي بجريدة "الجارديان" البريطانية، بنجاح نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال فريدي باكستون في تصريحات لـ"اليوم السابع"، "محمد صلاح صفقة رائعة بالنسبة لليفربول والدوري الإنجليزي بشكل عام، ومن الجيد أن يحصل على فرصة ثانية في البريميرليج لكن تلك المرة هو أفضل من السابق عندما انضم إلى تشيلسي، كما أن ليفربول مناسب له لإظهار إمكانياته أكثر من البلوز".

أضاف "يجب على جماهير ليفربول أن تتحلى بالصبر فى موسم صلاح الأول حتى يتكيف مع الفريق وأجواء البريميرليج مرة أخرى، وعليهم ألا يضغطوا عليه في البداية لأنه لن يحل مشاكل الفريق الذي يحتاج إلى تدعيم دفاعي للتفوق على منافسيه، بعدما أصبح يمتلك الآن أحد أقوى خطط الهجوم فى إنجلترا".

واصل صحفي الجارديان تصريحاته قائلاً، "مع ليفربول سيكون صلاح مناسبا جدا لأن الفريق غالبا لا يعتمد على اللعب بمهاجم صريح لتراجع مستوى ستوريدج وقلة خبرة أوريجي، وسيلعب النجم المصري دورا مهما مع الفريق لإجادته اللعب على الطرف الأيمن وكمهاجم وهمي، مع بعض الوقت بجانب الدعم من جماهير ومدرب ليفربول سيصبح صلاح ذا شأن ومكانة كبيرة في الدوري الإنجليزي بالسنوات المقبلة خاصة وأنه مازال صغيرا في السن".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة