صندوق الإدمان يفوز بكأس الدورة الرمضانية لوزارة التضامن

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:12 م
صندوق الإدمان يفوز بكأس  الدورة الرمضانية لوزارة التضامن صندوق الإدمان يفوز بكأس الدورة الرمضانية لوزارة التضامن
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت وزارة التضامن الاجتماعي دورة رمضانية بين العاملين على مستوى جميع قطاعات الوزارة في رياضة كرة القدم الخماسية وبرعاية مقدمة من دور التربية بالجيزة، التي تم تطويرها بالكامل وإنشاء ملاعب رياضية على أعلى مستوى بالتعاون مع الشباب والرياضة.
 
وأقيمت الدورة وسط تنافس قوى بين الفرق التي شاركت متها  فريق منتخب أطفال بلا مأوى ومنتخب مؤسسات التأهيل لذوي الإعاقة في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية بين أسرة العاملين بالوزارة ودمج أطفال بلا مأوى وذوي الإعاقةحسث  انطلقت فاعليات الدورة في السابع عشر من يونيو الجاري بمشاركة 150 لاعبا من العاملين بمختلف قطاعات الوزارة، بالإضافة إلى فريق من الأطفال بلا مأوى وذلك في إطار حرص الوزارة على دمجهم اجتماعيا ومشاركتهم في مختلف الفاعليات التي تنظمها الوزارة.  
 
وانقسم التنافس بين الفرق الرياضية إلى مجموعتين، واستمرت المنافسة على مدى ثلاثة أيام ،حيث وصل إلى المباراة النهائية للبطولة فريق المؤسسة القومية وفريق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وتوج بالمبارة فريق الصندوق.  
 
 
وقام عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي، مدير الصندوق بتسليم جوائز البطولة نيابة عن  غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي وتم توزيع الجوائز العينية للمراكز الثلاث الأولى وهي ميداليات ودروع وشهادات تقدير للمميزين كأفضل لاعب وهداف للدورة وأفضل حارس مرمى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة