أكرم القصاص - علا الشافعي

سحر نصر : إشادة الكونجرس بالاقتصاد تمنحنا قوة تفاوض مع الإدارة الأمريكية

السبت، 24 يونيو 2017 03:30 م
 سحر نصر : إشادة الكونجرس بالاقتصاد تمنحنا قوة تفاوض مع الإدارة الأمريكية الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن سعادتها الكبيرة بإشادة الكونجرس الأمريكى بالاقتصاد المصرى وبالإصلاحات التى تمت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم.
 
وأضافت نصر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إشادة الكونجرس تمنح مصر قوة تفاوضية جديدة مع الإدارة الأمريكية، بهدف تحقيق برنامج الإصلاح النابع من الداخل والمرتبط بالمواطن.
 
وأضافت أن الحكومة لديها برنامج واضح ومحدد، وبالتالى يمكن البناء عليه مع الإدارة الأمريكية دون أي إملاءات كما كان يحدث قبل تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم.
 
وأكدت أنه سيتم القيام بعدة زيارات إلى أمريكا للاستفادة من المواقف الإيجابية لدعم الاقتصاد المصرى،الفترة المقبلة مع السعى أيضا لجذب استثمارات جديدة وتوسيع حجم الاستثمارات القائمة.
 
وكان جيمس هارمون، رئيس الصندوق المصرى الأمريكى للمشروعات أدلى بشهادته أمام اللجنة الفرعية المعنية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابعة للجنة الشئون الخارجية بالكونجرس.
 
 
 
وقال "هارمون": "تحت حكم  الرئيس عبد الفتاح السيسى، قامت الحكومة بعمل برنامج طموح للإصلاح الاقتصادى، كما أن الخطوات قامت بها الحكومة على مستوى وزرائها كالدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والتى قامت بعمل جيد فى دعم ريادة الأعمال، فصناع القرار الجيدون على المستوى الحكومى والإصلاحات التى يتم تبنيها سوف تؤدى إلى تحسين الاقتصاد المصرى".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدأنور

ولاالهوا

ماشوفناش حاجه من أمريكاحتى الان ناقص يفتشوناوياخدوااللى معانا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

سحر نصر

اتمني ان تكون سحر نصر هي رئيس وزراء مصر القادم فقد حققت ما لم يحققه الرجال علي مدار السنيين حقاً ستكون ميركل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

من يتمني ان تكون رئيسة وزراء مصر القادمة

انا اراها النجمة السنمائية القادمة ...من راي بعد الوزارة ...تعمل بالتمثيل ..لانها جميلة .. تذكرني بنجلاء فتحي و مرفت امين ..ممكن تعيد امجاد السينما الضائعة ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة