أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد ليفربول: محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى العالم وإضافة قوية للفريق

السبت، 24 يونيو 2017 11:00 ص
قائد ليفربول: محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى العالم وإضافة قوية للفريق محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جيمس ميلنر، قائد نادى ليفربول الإنجليزى، باللاعب المصرى محمد صلاح، الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب رائع، يمتلك قدرات فنية فائقة فى التعامل مع الكرة وبدونها، صلاح لن يجد صعوبة فى الانسجام مع زملائه الجدد، فالروح الجماعية تسيطر على الفريق".

وأضاف قائد ليفربول، "محمد صلاح سيمنح إضافة قوية للفريق، انظروا إلى أرقامه فى موسمه الأخير مع روما، لقد قدم موسماً رائعاً، وبالتأكيد سيفيد ليفربول فى الموسم المقبل".

واصل جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح يمتلك إمكانيات فنية فائقة، حيث المهارات الفردية والسرعة والتحرك داخل أرض الملعب بكرة وبدون كرة، ليفربول أحد أندية القمة فى إنجلترا، ودائماً ما يبحث عن أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على حصد الألقاب والبطولات، محمد صلاح من بين هؤلاء".

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة