أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. تميم يعتمد على "الموساد" فى حمايته أكثر من الأتراك والإيرانيين

السبت، 24 يونيو 2017 07:52 م
مفاجأة.. تميم يعتمد على "الموساد" فى حمايته أكثر من الأتراك والإيرانيين تميم يعتمد على الإسرائيليين لحمايته
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، اليوم السبت، أن أمير الفتنة والإرهاب تميم بن حمد، يعتمد بالدرجة الأولى فى حمايته على عناصر جهاز "الموساد" الإسرائيلى المنتشرة فى العاصمة القطرية الدوحة وفى قصره الأميرى.

 

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تميم تحت  حماية كاملة من "الموساد" وأن عناصره تنقل له كل المعلومات عن أى تحركات قد تحدث ضده، مشيرة إلى أن تميم ثقته غير محدودة فى عناصر الجهاز الأمنى الإسرائيلى اللذين يعملون مستشارين أمنيين له من خلال جنسياتهم المزدوجة.

 

وأكدت المصادر أن القصر الأميرى يثق فى معلومات "الموساد" أكثر من المعلومات الاستخبارتية التى ترسها له أجهزة المخابرات الإيرانية ونظيرتها التركية.

 

وكانت قد دافعت أجهزة الاستخبرات الإسرائيلية عن قناة الفتنة والتحريض القطرية "الجزيرة"، مؤخرا، مؤكدة أنها قدمت للعرب صورة متوازنة ومتنورة عن إسرائيل بفتح منابرها أمام قادة ومسئولى تل أبيب، وذلك بعد أيام من نية رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو إغلاق مكتب القناة بإسرائيل.

 

وقال مدير شعبة الوحدة "8200" التابعة لجهاز المخابرات العسكرية الإسرائيلية، إن الأجهزة الأمنية أبدت اعتراضها على نية رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، غلق مكتب الجزيرة فى إسرائيل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

قطر مزبلة الشرق الاوسط -- لمت الاسرائيليين و الاتراك و الايرانيين لحماية الجبان ابن الجبان

لما انت عيل وليس على قدر المسئولية ولا على قدر حماية ارهابك الذى يخدم الزبالة التى حويتها فى قطر - لماذا الكبر و الصلف وانت لا تقدر ان تحمى نفسك - صحيح جبان وخسيس.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

اين المفاجأة ؟

الموساد و ال أف بي أي تتوليان حماية الاسرة الحاكمة في قطر. انها المؤامرة الكبري لتفتيت الدول العربية و اعادة احتلالها من قبل القوي العالمية و الاقليمية. و ما تميم الا منفذ لتعليمات امريكا و اسرائيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العويسي

عيد اسود عليك يابن موزة

ان شاء الله نشوف فيك يوم اسود انت وكل اللى بيدعموك وبيناصروك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرسى

الثقه المطلقه

من الضرورى أن يثق بالموساد لأنه دميه ينفذ كل ما يطلب منه لحرق الدول المجاوره لااسرايل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

الي الاساتذة في الامارات يجب ان تعلموا ان الكيان الصهيوني هو من يامر هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة

العائلة القذرة النجسة القطرية و الخنزير التركي القردخان عضو عصابة اخوان بني صهيون و كلاب حكومة الشيطان الملعون الخميني و كلاب بربر المغرب العربي بقيادة الحكومة القذرة المغربية اعضاء اخوان بني صهيون هؤلاء مرتزقة للكيان الصهيوني و المخابرات الصهيوانجلوامريكية و اي عمل ارهابي في الوطن العربي او اوروبا بيتم بامر من الكيان الصهيوني لان هؤلاء كلاب اهل النار الضالة مؤمنين بفكر الشيطان الصهيوني ميكافل الغاية تبرر الوسيلة مش مهم قتل الشعب العربي و نشر الارهاب و الفوضى من اجل مصلحتهم . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

وما الغريب

فاحفاد قطر بن فوجاءة زعيم الخوارج واكرر قطر بن فوجاءة زعيم الخوارج من أصل يهودي اذن فما الغريب بان احفاد هودا يحمون اجدادهم الخوارج

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

مفاجأة.. تميم يعتمد على "الموساد" فى حمايته أكثر من الأتراك والإيرانيين

على الشعب القطرى الاسراع فى القضاء على هذا اللئيم بن موزة والاسرة الحاكمة التى نهبت ثروة قطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة