أخبار ليفربول اليوم: مدافع الريدز يبحث عن الأفضل بالموسم الجديد

الخميس، 29 يونيو 2017 08:39 م
أخبار ليفربول اليوم: مدافع الريدز يبحث عن الأفضل بالموسم الجديد جويل ماتيب مدافع ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جويل ماتيب، مدافع نادى ليفربول الإنجليزي عن أمله فى الظهور بمستوى أفضل مع الفريق بالموسم الجديد، موضحًا أنه قدم مستوى مميزا في موسمه الأول مع ليفربول الذى انضم لصفوفه قادمًا من شالكه الألمانى.

 

مدافع ليفربول يتحدث عن مستواه

وقال جويل ماتيب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أنتقد أدائي الشخصي بشكل دائم وأسعى إلى التحسن أكثر باستمرار، يجب عليك العمل جاهداً وأن تستمر بالمحاولة والتعلم، وستتمكن بعد ذلك من تحسين مستواك.

أضاف مدافع ليفربول: "كنت أعرف الكثير عن الدوري الإنجليزي قبل المجيء هنا، وكانت لدي فكرة عما يمكنني توقعه لأنني تابعت الكثير من المباريات، لذلك حرصت على الاستعداد بشكل جيد من البداية. ربما الفرق الكبيرة تقدم أداء أفضل من غيرها، ولكن لا يوجد شك بأن جميع الفرق تعطي كل ما لديها في مباريات هذا الدوري".

جويل ماتيب مدافع ليفربول
جويل ماتيب مدافع ليفربول

 

واصل جويل ماتيب تصريحاته قائلاً، "الكرة تنتقل من جهة إلى جهة أخرى بشكل مستمر على أرض الملعب، لذلك من السهل أن تكون في موقف ضعيف في حال عدم تقديم أفضل مستوياتك. من المهم أن تحافظ على تركيزك لأن يمكن لموقف واحد تحديد مصير المباراة".

 

نجم ليفربول الجديد يتلقى خبراً سعيداً

تلقى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، الذى انضم لصفوف ليفربول فى مثل هذا اليوم من الأسبوع الماضي، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى تعاقده رسمياً مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ ليفربول وأغلى لاعب عربى وأفريقى، خبراً سعيداً اليوم، رفضت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا الإيطالى ضد تشيلسى الإنجليزي، بدعوى انتهاك اللاعب المصرى محمد صلاح لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

ذكر موقع "فرينزى فيولا" الإيطالي، المنتمى لنادى فيورنتينا، أن المحكمة الرياضية رفض الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا ضد تشيلسى الإنجليزى بعدما قام بإعارة "الفرعون المصري" لنادى روما الإيطالى لمدة موسم واحد فى صيف 2015.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ولاعب ليفربول الحالي، بشأن فترة الإعارة التى استمرت لمدة 6 أشهر، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى يمتد لموسم ونصف، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو 2015، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رفض فى العام الماضى، الشكوى التى تقدم بها نادى فيورنتينا الإيطالى، ضد الدولى المصرى محمد صلاح مهاجم روما الإيطالى، ونادى تشيلسى الإنجليزى السابق، بدعوى إخلال اللاعب ببنود التعاقد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة