ضبط 125 كيلو من أسماك البقرة السامة المحظور صيدها بالإسكندرية

السبت، 15 يوليو 2017 12:00 م
ضبط 125 كيلو من أسماك البقرة السامة المحظور صيدها بالإسكندرية أسماك البقرة السامة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط " أ. ح" 25 سنة صاحب فرش أسماك بدائرة قسم شرطة العطارين، لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال الاتجار بالأسماك السامة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وكثفت مديرية أمن الإسكندرية جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة، وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التموينى وحفاظاً على الصحة العامة.

كما ضبطت  125 كيلو من أسماك البقرة السامة والمحظور صيدها وتداولها بالأسواق والصادر بشأنها النشرة التحذيرية الصادرة من الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية لخطورتها علي الصحة العامة، تم تحرير محضر جنح  بقسم شرطة العطارين، وجارى العرض على النيابة.

وفى مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "ح. ع"- 28سنة  المدير المسئول عن محل خردوات بدائرة قسم سيدي جابر بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع في مجال البيع  بأزيد من السعر الرسمى، وتم ضبط  340 علبة سجائر كان يقوم بعرضها للبيع بأزيد من السعر الرسمى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجارى العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة