أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 09:15 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 ديسابر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
شهد نادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، عودة الفريق للتدريبات الجماعية تحت قيادة الفرنسى ديسابر في حضور الجماهير الغفيرة التي ملأت استاد الإسماعيلية
 
 
بالصور.. الفرنسى ديسابر يقود أول مران مع الإسماعيلى
ديسابر مع لاعبى الاسماعيلى
 

 

 أدى الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي االاسماعيلى مرانه الأول  تحت  قيادة المدير الفني الفرنسي  الجديد  دي سابر، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الإسماعيلية،  بحضور جماهير ملأت نصف مدرجات الاستاد.

 

 
بالصور.. جماهير الإسماعيلى تحتشد فى أول مران لديسابر وتهاجم شوقى السعيد
جماهير الاسماعيلى
 

 

احتشدت جماهير الإسماعيلى بكثافة داخل مدرجات استاد الإسماعيلية لتحفيز فريقها والشد من أزره في المران الأول للدراويش تحت القيادة الفينة للفرنسى ديسابر، الذى يبدأ مهمته مع الدراويش اليوم استعدادًا لمشاركة في دورة تبوك الودية.

 

 
الشرطة تؤمن حضور الجماهير مران الإسماعيلى الأول مع ديسابر
الاسماعيلي
 

 

خاطب مسئولو نادى الاسماعيلى مديرية أمن الإسماعيلية لتأمين دخول وخروج الجماهير المقرر أن تحضر مران الفريق الأصفر مساء اليوم ، والذى يستأنف تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع بعد انتهاء الموسم الكروى 2016 / 2017.

 

 
خناقة الإسماعيلى والمقاصة تؤجل مشاركة "صادق" بالمران الأول مع ديسابر
محمد صادق لاعب الاسماعيلى
 

 
 
يتغيب محمد صادق لاعب الاسماعيلى الجديد والوافد حديثا من نادي القناة عن الظهور فى مران اليوم بعد عودة الدراويش للتدريبات الجماعية فى الظهور الأول للفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفني.

 

 
الإسماعيلى يترقب 10 ملايين قيمة القسط الثانى من "الراعية"
الاسماعيلى
 

 

يترقب مسئولو الإسماعيلى استلام الدفعة الأولى من عقد الرعاية من شركة بريزنتيشن الراعية لحقوق الدراويش لمدة 4 سنوات قادمة ، من أجل المساهمة في حل الأزمة المالية بالنادى وإتمام الصفقات التي يحتاجها الفريق صاحب الرداء الأصفر فى الموسم الجديد.

 

 
مغالاة بتروجت تهدد بفشل انضمام "رمضان" للإسماعيلى
محمد رمضان
 

 

تتجه النية داخل نادى الإسماعيلى للانسحاب من صفقة شراء محمد رمضان صانع ألعاب بتروجت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب مبالغة ناديه في مطالبه المادية، ورفض العرض المقدم من إدارة الدراويش للتفريط في اللاعب ، وهو ما جعل مصير الصفقة غامضا ومهددة بالفشل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة