بالصور.. شوط أول سلبى بين الزمالك والعهد اللبنانى.. ونزول إبراهيم عبد الخالق

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:49 م
بالصور.. شوط أول سلبى بين الزمالك والعهد اللبنانى.. ونزول إبراهيم عبد الخالق الزمالك والعهد اللبنانى
كتب حاتم رضا - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك والعهد اللبنانى فى الجولة الثانية بالمجموعة الثانية فى البطولة العربية، على استاد الإسكندرية، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عمر صلاح فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وحسنى فتحى فى خط الدفاع، معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح فى خط الوسط، شيكابالا ومصطفى محمد وحسام باولو فى خط الهجوم.

 شهدت بداية المباراة حماسًا من لاعبى الزمالك وسيطرة على الكرة، وأرسل حازم إمام وشيكابالا أكثر من عرضية من ناحية اليمين، لكن دفاع العهد اللبنانى تصدى لها، وأضاع مصطفى محمد مهاجم الزمالك العائد من الاعارة فى فريق الداخلية، هدفا فى الدقيقة 17، بعدما سدد الكرة خارج الملعب رغم قربه من مرمى العهد اللبنانى.

ورغم محاولات العهد اللبنانى للوصول الى مرمى الزمالك، لكن لم تفلح محاولاته فى تهديد مرمى عمر صلاح، فى المقابل، ورغم استحواذ الزمالك على الكرة الا أنه ظهر بدون أنياب على المرمى اللبنانى بسبب رعونة حسام باولو ومصطفى محمد مهاجمًا الزمالك.

ويجرى إيناسيو مدرب الزمالك تغييرًا مبكرًا وغريبًا فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، بنزول إبراهيم عبد الخالق على حساب مصطفى محمد مهاجم الفريق، دون سبب واضح.

وفى الدقيقة 42 يمنع حكم الراية الزمالك من إحراز هدف التقدم، باحتسابه تسلل على حسام باولو أمام المرمى اللبنانى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة