تعرف على حقيقة العثور على شاب مقتولاً فى "صحراء الفيوم"

الأربعاء، 26 يوليو 2017 01:23 ص
تعرف على حقيقة العثور على شاب مقتولاً فى "صحراء الفيوم" العثور على جثة-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف مصدر أمنى حقيقة ما تداولته السوشيال ميديا نقلاً عن بعض المواقع الإخوانية من شائعات مفادها القبض على شاب وتعذيبه وإلقاء جثته فى صحراء الفيوم فيما وصفوه باسم "ريجينى جديد".
 
 
وشرح المصدر لليوم السابع حقيقة الواقعة، مؤكداً ان والد الشاب أكد فى المحضر رقم 4600/2017 إدارى مركز شرطة طامية بالفيوم أن نجله تغيب عن المنزل مساء يوم 21 الجارى بعد أن خرج للبحث عن السيارة التى كان يعمل عليها والتى سرقت منه خلال شهر مايو الماضى.
 
 
وأضاف والد الشاب أنه تلقى إتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص مجهول الشخصية الساعة 2 صباحاً يوم 22 يوليو الجارى وأبلغه أن السيارة بحوزته وأن نجله برفقته، وطلب منه مبلغا ماليا نظير إعادة السيارة وسمح لنجله بالتحدث إليه، كما طلب منه التواجد بمنطقة دهشور فى أكتوبر بالجيزة، إلا أنه لم يتوجه إليه،
 
وتابع والد الشاب أنه لم يبلغ عن الواقعة حتى تم العثور على جثة نجله، نافياً تعرض نجله للقبض عليه من قبل الأمن كما يزعم البعض .
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعنى العربيه اتسرقت من شهر 5 والواد ما بلغش عن السرقه ....والواد اتغيب من 21 7 وبرضوا ابوه ما بلغش عن السرقه والاختفاء...جه اتصال لأبوه يوم 22 7 عن خطف الواد والعربيه وطلبوا فديه والاب مرحش علشان مفيش فلوس وبرضوا الاب لم يبلغ عن السرقه ولا الاختفاء...اى عاقل يصدق هذه المسرحيه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي إسماعيل

الإخوان الضالين

,يعنى إنتَ مصدق الإخوان في إتهام الشرطة بقتله و رميه في الصحراء...! واضح إنك العاقل الوحيد من الإخوان المجانين...! شاهد فيديو إعتراف الأب بنفسه.. و بعدين لو الشرطة غبية زي غباء الإخوان ليه ح ترمي الجثة يعني مش قادرة تدفنه تحت الأرض و ما تديش فرصة للأغبياء أن يستغلوا الفرصة..؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة