أكرم القصاص - علا الشافعي

كوفى يحتفل بالعودة للزمالك مع الجمهور أمام العهد

الأربعاء، 26 يوليو 2017 10:49 م
كوفى يحتفل بالعودة للزمالك مع الجمهور أمام العهد محمد كوفى مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام محمد كوفى مدافع الزمالك العائد للفريق بعد نهاية إعارته للاتفاق السعودي، بالتوجه إلى جمهور الفريق لرد تحيتهم احتفالا منه بالعودة إلى قلعة ميت عقبة، خلال تواجده لمؤازرة فريقه أمام العهد اللبناني، فى المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد الإسكندرية، فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

كوفى
كوفى

يُذكر أن الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل يضم كلا من: عمر صلاح فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وحسنى فتحى فى خط الدفاع، معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح فى خط الوسط، شيكابالا ومصطفى محمد وحسام باولو فى خط الهجوم.

وجاءت أولى تغييرات الزمالك فى المباراة بالدفع بإبراهيم عبد الخالق على حساب مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد ثم دفع جهاز الفريق الأبيض بمحمود دونجا بدلا من النيجيري معروف يوسف، ثم جاء التغيير الأخير بإشراك باسم مرسى على حساب باولو.
 

كوفى ينشر فيديو عقب العودة للزمالك

كان المدافع البوركينى محمد كوفى قد نشر أول فيديو له عقب عودته إلى مصر، للانضمام لنادى الزمالك عقب انتهاء إعارته من قبل نادى  الاتفاق السعودى.

وألقى كوفى التحية لمتابعى حسابه الرسمى على إنستجرام بثلاث لغات العربية، الإنجليزية والفرنسية، قائلا: "صباح الفل يا مصر.. good morning Egypt ".

كوفى ينضم لمعسكر الزمالك بالإسكندرية

انضم البوركينى محمد كوفى، مدافع نادي الزمالك ، لمعسكر الفريق المقام حالياً بالإسكندرية، لمشاركة القلعة البيضاء فى البطولة العربية، وجاء انضمام محمد كوفى لمعسكر الزمالك رغم تأكد غيابه عن مباريات البطولة، بسبب عدم قيده بالقائمة المشاركة، والتى تضم 32 لاعبا.

وفضل الزمالك انضمام محمد كوفى للمعسكر، حيث يعتاد اللاعب على الأجواء ويتأقلم سريعاً مع زملائه بعد عودته عقب انتهاء إعارته لنادى الاتفاق السعودى بالموسم الماضى.

محمد كوفى

انقسام بين جماهير الزمالك على "الفيس بوك" حول عودة محمد كوفى

انقسمت جماهير الزمالك ما بين مؤيد ومعارض لعودة المدافع البوركينى محمد كوفى لصفوف الفريق الأبيض، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وأعلن محمد كوفى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عودته من جديد لصفوف الزمالك ليواجه بسيل من التعليقات المؤيدة والمرحبة بعودته لانتشال الفريق الأبيض من أزماته الدفاعية وأيضاً الآراء الرافضة لعودة اللاعب متهماً إياه بالهروب من القلعة البيضاء.

كوفى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

الخير علي قدوم الواردين

انت جئت يا كوفي

عدد الردود 0

بواسطة:

صموئيل مرقس

لا

كوفى باع الزمالك وهرب الدفاع مش محتاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة