أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: إيناسيو "خاين" ومالوش لازمة.. وحسم مصيره بعد مباراة العهد

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:48 م
مرتضى منصور: إيناسيو "خاين" ومالوش لازمة.. وحسم مصيره بعد مباراة العهد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق قائلاً: "الراجل ده خاين وقبض من الجبهة الأخرى فى الانتخابات واللاعيبة هى الرجالة وهو مالوش لازمة أو اعتبار".

أوضح مرتضى منصور فى تصريحات صحفية على هامش تواجده باستاد الإسكندرية، أنه سوف يحسم مصير المدرب البرتغالى بعد الانتهاء من مواجهة العهد اللبنانى المقامة حاليًا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

يُذكر أن الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل يضم كلاً من: عمر صلاح فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وحسنى فتحى فى خط الدفاع، معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح فى خط الوسط، شيكابالا ومصطفى محمد وحسام باولو فى خط الهجوم.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من: أحمد الشناوى، محمد مجدى، دونجا، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق، أسامة إبراهيم، باسم مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زمـلكـــاوي حــزين

مـرتضى منصـور أكثر شخصية أساءت للرياضة المصرية محليا وعالميا ! أضاع سُمعة مصر

هذا الرجل المدعو مرتضى منصور هو سبب جميع مشكلات فريق كرة القدم بالزمالك فبسبب تدخلاته المستمرة في الامور الفنية أدى ذلك إلى إنهيار فريق كرة القدم ! مرتضى منصور يحتاج إلى علاج نفسي فهو غير منضبط نفسيا ومنفلت في كلامه وتصريحاته وكثرة خلافاته مع لعبي الفريق و مع كل المدربين الأجانب وقد أساء ذلك إلى سُمعة مصر في كل العالم فجميع المدربين الاجانب الذين حضروا لتدريب الزمالك طفشوا بعد خناقات وبذاءات وهو يعتقد ان سفارات بلدان تلك المدربين تقف صامته طبعا ساذج من يعتقد ذلك وبكل تاكيد لايوجد مدرب واحد محترم عنده كرامة يوافق على تدريب الزمالك في تواجد هذا الشخص المتهور المنفلت اللسان والسلوك وصاحب أشهر جزمة في وجه جماهير النادي .. ومجلس إدارة الزمالك يتحمل جزء كبير من المسئولية فهو ارتضى أن يكون خيال مآته عديم الشخصية والرأي وضعيف أمام مغامرات وسلوكيات مرتضى منصور ! ومهما اشترى الزمالك من لاعبين لن يجدي في ظل وجود هذا الرئيس المغرور المريض نفسيا 1 العيب ليس في اللاعبين ولا في الاجهزة الفنية ال13 اللي إتغيروا بل العيب واضح جدا وهو وجود هذا الرجل الكارثة بكل المقاييس .. خليك محترم ورمز للزمالك التاريخ والعريق وادفع الشرط الجزائي لإيناسيو وخليه يمشي بدلا من تلك المهاترات التي أساءت لسمعة مصر أمام العالم ويكفي السفير البرتغالي منذ الصباح على تواصل مع إيناسيو المدرب البرتعالي عندما سمع مرتضى منصور يقوم بتهديد المدرب علنا وأمام وسائل الإعلام فهل هناك فضائح أكثر من ذلك ؟ إنقذوا سمعة الرياضة وسمعة مصر برحيل هذا الرجل المريض نفسيا عن الوسط الرياضي كله

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

حسبى الله ونعم الوكيل

..

عدد الردود 0

بواسطة:

البوب

ارحل يا ظاظا

انت وابنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة