بالفيديو.. والد "شاب الفيوم" يفند شائعات الإخوان باختفاء ابنه قسريا

الخميس، 27 يوليو 2017 02:59 م
بالفيديو.. والد "شاب الفيوم" يفند شائعات الإخوان باختفاء ابنه قسريا الشاب المقتول
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محاولات مستمرة للخارج لتفتيت مصر وإضعافها، تكمن فى إطلاق الشائعات، التى تهدف للإساءة لسمعة الشرطة المصرية، كان أخرها الترويج لاختفاء شاب قسرياً في الفيوم وتعذيبه حتى الموت، إلا أنه تبين كذب ذلك وأن الشاب قتلته عصابة تخصصت في سرقة السيارات.

اللافت للانتباه، أنه في الوقت الذى حرصت فيه مواقع وفضائيات جماعة الإخوان الإرهابية على ترويج هذه الشائعات لضرب سمعة مصر خارجياً، خرج والد الشاب ثروت سامح في مقطع فيديو، ليؤكد كذب هذه الشائعات، ويقطع الطريق أمام مروجيها، ويؤكد أن ابنه تعرض للاختطاف على يد عصابة سرقت سيارته ثم احتجزوه وساوموه على المال.

جاء ذلك بعدما أكد والد الشاب فى المحضر رقم 4600 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة طامية بالفيوم، أن نجله تغيب عن المنزل مساء يوم 21 الجارى بعد أن خرج للبحث عن السيارة التى كان يعمل عليها والتى سرقت منه خلال شهر مايو الماضى.

 وأضاف والد الشاب أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص مجهول الشخصية الساعة 2 صباحاً يوم 22 يوليو الجارى، وأبلغه أن السيارة بحوزته وأن نجله برفقته، وطلب منه مبلغا ماليا نظير إعادة السيارة وسمح لنجله بالتحدث إليه.

وقال والد الشاب: "اتصلت بابني وقلت له أنت كويس.. ورد عليا وقال لى أيوه أنا كويس 3 مرات"، وسألته هتعرف ترجع من المكان اللى انت فيه فقال لى: أيوه".

وأكد والد الشاب، أن المتصل طلب منه التواجد بمنطقة دهشور فى أكتوبر بالجيزة، إلا أنه لم يتوجه إليه، ولم يبلغ عن الواقعة حتى تم العثور على جثة نجله، نافياً تعرض نجله للقبض عليه من قبل الأمن كما يزعم البعض.

وجاءت كلمات الأب لتؤكد كذب وإفك المواقع الإخوانية والقنوات الفضائية الداعمة للارهاب وعلى رأسها قناة "مكملين"، والذين روجوا مؤخراً على نطاق واسع، اختطاف الشاب من قبل الأمن وتعذيبه حتى الموت وإلقاء جثته في الصحراء، زاعمين بأنه ضحية تعذيب، وأنه امتداد لعمليات الاختفاء القسري، في محاولات لتهييج منظمات حقوق الانسان الخارجية ضد مصر، وضرب سمعة الشرطة المصرية، عن طريق تلفيق تهم تعذيب المواطنين لها.

 

 

2
الشاب المقتول

 

3
الضحية قبل الحادث
 
والد الشاب
والد الشاب القتيل

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة