أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يستدعى إيناسيو لاجتماع الحسم فجر اليوم بالقاهرة

الخميس، 27 يوليو 2017 12:43 ص
مرتضى منصور يستدعى إيناسيو لاجتماع الحسم فجر اليوم بالقاهرة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر عقد اجتماع فجر اليوم بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، والبرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، فى القاهرة، بعد إخطار المدير الفنى بالقدوم إلى القاهرة من معسكر الفريق فى برج العرب.

استدعى مرتضى منصور، إيناسيو لحسم الأمور بشكل نهائى سواء برحيله وهو الأقرب أو حل الأزمة وكانت أزمة الثنائى قد اشتعلت عقب قيام المدير الفنى بمهاجمة مرتضى منصور فى مؤتمر الثلاثاء الماضى.

وكان إيناسيو قد قال أن إدارة النادى تتدعى كذبا إنه يرغب في رحيل شيكابالا وأيمن حفنى وهو ما دفع رئيس الزمالك للتأكيد أنه سيتقدم بشكوى ضد للاتحاد الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي حزين

أنت يـامرتضـى سـبب دمـار فريق الكرة بالنادي ! لن يفلح فريق الكرة في وجودك

أنت يامرتضى يامنصور سبب دمار وفشل فريق الكرة بالزمالك .. كثرة تدخلاتك في شئون الفريق والعلاقة المتوترة مع اللاعبين والشتائم لهم والبذاءات والتهديد المستمر فماذا تنتظر؟ ولو جاء للزمالك أعظم مدربي العالم لسوف يفشل في وجودك فانت شخصية منفلتة التصريحات وغير متزن نفسيا ويجب ان تذهب فورا لأقرب دكتور نفســاني ! ولمجلس الإدارة في الزمالك أقول لكم انتم خيال مآتـة عديمي الشخصية ..العيب ليس في المدرب فهو رقم 16 في خلال سنتين ولا العيب في اللاعبين العيب في شخص مريض نفسيا وبداء جنون العظمة المميت ولاعزاء لجمهور الزمالك طالما مرتضى منصور في النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العزايم

استدعاء

مين يستدعى مين مرتضى يستدعى ايناسيو ولا جماهير الزمالك تستدعى مرتضىاللى فشل .فشل زريع مع النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

زغلول

يامرتدى انت السبب فى خيبة الزمالك

اللعيبه والمدربين بيروجوا ويجوا... وتمت اللى قاعد على قلب النادى... بمعنى انك انت النحس وسبب الخيبه... لو عزمت لعيبة ريال مدريد يلعبوا فى الزمالك و جبت زيدام يدربهم هايغلبوا من فىيق الفيوم اربعه صفر... ليه؟ عشان وجودك المخيب...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة