ضبط 10 أجانب لدخولهم البلاد بطرق غير شرعية وإصابة 2 أثناء مطاردتهم بالشرقية

السبت، 29 يوليو 2017 11:29 ص
ضبط 10 أجانب لدخولهم البلاد بطرق غير شرعية وإصابة 2 أثناء مطاردتهم بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شخصان بنجلاديشيان، اليوم السبت؛ أثناء مداهمة قوات مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن الوطني، عقار سكني بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، يضم مجموعة من الأجانب منتهية إقامتهم ولدخولهم البلاد بطرق غير شرعية وتم ضبط 10 متهمين.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات سرية عن تواجد عدد من الأجانب، منتهية إقامتهم، داخل عقار سكنى بدائرة قسم أول العاشر.
 
بتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، داهمت قوة أمنية "عقار سكني" مكون من 6 طوابق، للقبض على المتهمين، فيما قفز اثنان بنجلاديشيان، من شباك المسكن، ما أسفر عن إصابة أحدهما بإصابات خطيرة.
 
نُقل المصاب إلى مستشفى "الأحرار" بمدينة الزقازيق، وتم القبض على زميله، وجار العرض على النيابة العامة بمعرفة أحمد حجازي، وكيل اول نيابة العاشر، وخالد صلاح، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر هندى المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

العمل مع مؤسسات اجنبيه

طب و الاجانب اللى بيعملوا مع مؤسسات اجنبيه و يقيمون بفيزا سياحيه من سنوات وتعاملون مع اطفال و كبار فى عزبه النخل.--- سياحه فى عزبه النخل يا بلد ارحمونا بقى من الجواسيس و المبشرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة