التليجراف: أمريكا ترفع الحظر عن الإلكترونيات من مطار أبو ظبى

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:27 م
التليجراف: أمريكا ترفع الحظر عن الإلكترونيات من مطار أبو ظبى طيران الاتحاد - صورة أرشيفية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية، إن المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية من مطار أبو ظبى لن يتم فرض حظر على أجهزتهم الإلكترونية، موضحة أن حظر الإلكترونيات المماثل الذى فرضته بريطانيا لم يشمل الإمارات.
 
 
وقررت إدارة الأمن القومى فى الولايات المتحدة رفع الحظر عن الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات بين أبوظبى والولايات المتحدة، بعد المراجعة المتعمقة والتحقق من إجراءات السفر الأمنية.
 
 
ومع بدء سريان القرار بأثر فورى، يسمح رفع القيود للمسافرين إلى الولايات المتحدة، باصطحاب كافة أجهزة الحواسب المحمولة، والأجهزة اللوحية، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية على متن الطائرة حيث تخضع لإجراءات الفحص والتفتيش المعززة. 
 
 
وقالت شركة طيران الاتحاد في بيان، أمس الأحد، "نود التقدم بخالص الشكر إلى ضيوفنا الكرام على تفهمهم وولائهم خلال الفترة التى كان فيها حظر الأجهزة مطبقا"، بحسب شبكة "سكاى نيوز" العربية. 
 
 
ويستطيع المسافرون على طيران الاتحاد إلى الولايات المتحدة، إتمام إجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية فى مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى أمريكا، التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية القائم فى مطار أبوظبى الدولى، وهو المرفق الوحيد من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط.
 
 
ويشار إلى أن الاتحاد للطيران تشغل فى الوقت الراهن 45 رحلة أسبوعيا بين أبوظبى وست مدن على امتداد الولايات المتحدة الأمريكية، بما فى ذلك رحلتين يوميا إلى نيويورك، ورحلة يوميا إلى واشنطن العاصمة، وشيكاغو، ودالاس، ولوس أنجلوس، بالإضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعيا إلى سان فرانسيسكو.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة