تسمم والتواء وكسور.. الإصابات تطارد فراعنة كرة السلة فى مونديال القاهرة

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:32 م
تسمم والتواء وكسور.. الإصابات تطارد فراعنة كرة السلة فى مونديال القاهرة منتخب السلة وليتوانيا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم أحمد خلف "بيبو" لاعب منتخب شباب السلة تحت 19 سنة، إلى قائمة لاعبى المنتخب الذين تعرضوا للإصابات بدءا من معسكر الإعداد فى الإسكندرية وحتى الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام باستاد القاهرة، وتستمر حتى 9 يوليو الحالى.

خلال معسكر منتخب شباب السلة الذى أقيم بالإسكندرية تعرض طارق رأفت لاعب المنتخب إلى حادث دراجة بخارية، أدت إلى كسر فى الكوع والريست والفك، مما أبعده عن المنافسات وخسارة مجهوداته فى مباريات البطولة.

عمر عزب
عمر عزب

 

كما تعرض عمر عزب لاعب المنتخب إلى حالة تسمم، قبل المباراة الودية التى جمعت المنتخبين المصرى والأرجنتين فى البروفة الأخيرة للمونديال، حيث شعر بآلام فى المعدة وتوجه إلى المستشفى وتم تشخيص الحالة بأنها تسمم، ولكنه شارك فى مباراة الفريق أمام بورتريكو فى الافتتاح والتى انتهت بفوز الفراعنة 67/65.

وأصيب محمد أسامة بالتواء فى الكاحل خلال الفترة الثالثة، وهو ما أثر على أدائه لكنه شارك فى مباراة المنتخب أما ليتوانيا والتى انتهت بفوز الأخير 88/50.

احمد خلف
أحمد خلف

 

أحمد خلف تعرض إلى إصابة خلال مباراة المنتخب أمام ليتوانيا  فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، حيث ارتطم ببورد السلة، وتم تشخيص الإصابة بالتواء فى الكاحل، لن يمنعه من المشاركة أمام ألمانيا بعد غد فى ختام الدور التمهيدى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة