الإمارات تؤكد دعمها للسعودية فى مواجهة الإرهاب

الإثنين، 31 يوليو 2017 11:12 ص
الإمارات تؤكد دعمها للسعودية فى مواجهة الإرهاب رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبو ظبى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت الإمارات العربية المتحدة بشدة الهجوم الإرهابى الذى استهدف دورية أمن فى محافظة القطيف السعودية وأسفر عن استشهاد رجل أمن سعودى وإصابة ستة آخرين.

وقالت وزارة الخارجية الاماراتية فى بيان إن أبو ظبى إذ تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية ورفضها المبدئى والدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب، تؤكد دعمها القوى للمملكة العربية السعودية، ووقوفها الثابت إلى جانبها فى مواجهة هذه الجرائم الخطيرة .

وشددت على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تنال من عزيمة شعب السعودية وإصراره على مواصلة التصدى بكل حسم للإرهاب الذى لا وطن له ولا دين ولا أخلاق، مؤكدة أن هذا الحادث الإرهابى يتنافى تماما مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والدينية.

وعبرت عن تعازى الإمارات لعائلة الشهيد ولحكومة وشعب السعودية، وأمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.

من جهتها أدانت مملكة البحرين بشدة الاعتداء الإرهابى الذى وقع فى محافظة القطيف السعودية، وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة آخرين، وأعربت عن خالص التعازى وصادق المواساة لأهالى الشهيد وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابى الآثم.

وشددت وزارة الخارجية البحرينية فى بيان لها اليوم على وقوف مملكة البحرين إلى جانب السعودية فى حربها ضد كل أشكال الإرهاب ومن يدعمه ويموله، وتأييدها التام لكل ما تتخذه من إجراءات وتدابير لاستتباب الأمن ولمساعيها الدؤوبة والمقدرة لتعزيز السلم والاستقرار على الصعيدين الإقليمى والدولى، وجددت موقف المنامة الثابت المناهض للعنف والتطرف والإرهاب والداعى لضرورة توثيق التعاون الدولى وتضافر كافة الجهود المبذولة للقضاء على الإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة