موجز أخبار الساعة 6.. مقتل 14 إرهابيا فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن

السبت، 08 يوليو 2017 06:07 م
موجز أخبار الساعة 6.. مقتل 14 إرهابيا فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن المضبوطات فى حملة الأمن الوطنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها إعلان وزارة الداخلية مقتل 14 فارين من سيناء إلى الإسماعيلية، فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.
 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة... 

 
 
1-مضبوطات-الإرهابيين-الفارين-من-سيناء
 
 
أعلنت وزارة الداخلية مقتل 14 إرهابيا فارين من سيناء فى معسكر للإرهابيين. قبل تنفيذهم أعمالا تخريبية.
 
 
2-الرئيس-السيسى-ورئيس-مجلس-الوزراء-ورئيس-البنك-المركزي
 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعاً ضم رئيس مجلس الوزراء، و محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والعدل، المالية، والتموين، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
 
3-كنترولات-الثانوية-العامة-تنتهى-من-التصحيح-غدا
 
 
قال خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن هناك متابعة مستمرة على أعمال التصحيح ورصد الدرجات وزيارات ميدانية لرصد أى مشكلات قد تطرأ داخل الكنترولات، موضحا أن هناك التزام من قبل مقدرى الدرجات بالمعايير والضوابط التى حددتها الوزارة.
 
 

4-القوات-المسلحة
 
 أكد بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، أنه لليوم الثانى على التوالى واصلت القوات تنفيذ عملياتها الأمنية لملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى استهداف بعض التمركزات الأمنية جنوب مدينة رفح.
 
 
5-خالد-عبد-الغفار-وزير-التعليم-العالى
 
 
عقد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية اجتماعًا ظهر اليوم، السـبت، برئاسـة خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحـث العلمى، بحضور د. عزالدين أبو ستيت أمين المجلس، وذلك بمقر الوزارة.
 
 
6-تميم-بن-حمد
 
 
 
خفضت وكالة "موديز" للتصنيف الائتمانى اليوم السبت، توقعاتها لمستقبل 4 مؤسسات غاز قطرية من مستقر إلى سلبى، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقوم بتخفيض تصنيفات شركة قطر للبترول فى حال تراجع التصنيف السيادى لقطر.
 
 
بدر-عبد-العاطى-سفير-مصر-لدى-ألمانيا
 

 
 
قال السفير بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا إن العلاقات المصرية الألمانية قوية ومتينة وأقوى ما تكون، منذ زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لألمانيا فى يونيو 2015، مشيرا إلى أنه التقى المستشارة الألمانيّة أنجيلا ميركل 6 مرات، خلال عامين ونصف، ما يعكس العلاقات القوية والخطط والفكر المشترك بين البلدين.
 
 
 
8-متظاهرين-أمام-قمة-العشرين-للتنديد-بدعم-قطر-للإرهاب
 
عرضت  قناة "سكاى نيوز" فيديو لعدد من المتظاهرين فى مدينة هامبورج الألمانية، للتنديد بسياسة قطر بدعم الإرهاب.
 
 
9-أحمد-الجار-الله
 
 
أكد أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أن ما حدث فى رفح هو قتل متعمد من جماعة حماس ومعهم الإخوان تبنتها داعش المحطم باتفاق، وذلك حتى تتجنب حماس والإخوان انتقام الطيران المصرى.
 
 
10-نجل-الشهيد-أحمد-المنسى-يتردى-البدلة-العسكرية
 
 
أصر الطفل حمزة البالغ من العمر 9 سنوات، نجل الشهيد العقيد احمد منسى، على ارتداء البدلة العسكرية وصعود عربة المطافئ بجوار جثمان والده خلال الجنازة العسكرية.
 
 
11-جوعان-بن-حمد-شقيق-أمير-الإرهاب-تميم
 
 
يوما تلو الآخر تزداد حالة الخوف والفزع داخل العائلة الأميرية بعاصمة الإرهاب والخيانة الدوحة، بسبب الضغوط الداخلية والخارجية ضدها بعد كشف دعمها للإرهاب فى المنطقة، كما تتصاعد المخاوف من نشوب انشقاقات داخلية تطيح بالأسرة الحاكمة بأكملها من الحكم.
 
 
12-جنازة-الشهيد-أحمد-الشبراوى
 
 
انضم عدد كبير من أبناء مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إلى الأهالى المشاركين فى تشييع جثمان الشهيد أحمد الشبراوى، فور خروجه من مسجد الفتح بمدينة الزقازيق، مرددين هتافات عديدة منها "لا إله إلا الله، الشهيد حبيب الله، الجيش والشعب إيد واحدة، القصاص القصاص دم بدم رصاص برصاص، والشعب يريد إعدام مرسى و الإخوان".
 
 
 
13-جرائم-القتل
 
 
 
 
14-محمد-رمضان-مع-أبن-الشهيد-أركان-حرب-أحمد-المنسى
 
 
شارك الفنان محمد رمضان، فى تشييع جثمان الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، شهيد الهجوم الإرهابى برفح فى شمال سيناء.
 
 
15-أحد-أنواع-البكتريا
 
 
قالت منظمة الصحة العالمية، إن 78 مليون شخص يصابون سنويا بالسيلان وهو مرض ينتقل عبر الاتصال الجنسى يمكن أن يصيب الأعضاء التناسلية والحلق.
 
 
 
16-فريق-الأهلي
 
 
 
17-حركة-حسم-الإرهابية
 
 
شهدت منطقة دهشور بأكتوبر، مواجهة بين قوة أمنية تابعة لقطاع الأمن الوطنى، وبين عنصرين من حركة حسم الإرهابية، ما أسفر عن مقتل المسلحين، نتيجة إصابتهما بعدة طلقات بالرأس والصدر، وضبط بحوزتهما بندقيتين آليتين، بالإضافة إلى عدد من الطلقات ودراجة بخارية ماركة "هوجن".
 
 
اليوم-السابع-فى-منازل-أسر-الشهداء-بالمحافظات
 
 
على عكس المعتاد فى مواقف الحزن وتشييع الجنازات، زف الآلاف من الأهالى فى المحافظات شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وراحوا ضحية الإرهاب الغادر فى رفح، إلى مثواهم الأخير، وكأنهم يزفونهم يوم عرسهم، واثقين بأنهم نالوا الشهادة ليكونوا فى منزلة أسمى وأعلى من أى منزلة أخرى.
 
 
19-وزير-الخارجية-الأمريكى-والأمير-تميم-بن-حمد
 
 
 
مدفوعة بقلق داهم من تأثر قطاع النفط فى دول الخليج من تداعيات الأزمة التى خلقها تميم بن حمد مع الدول العربية الداعية لمواجهة الإرهاب الممول من قطر، بدأت الولايات المتحدة وبريطانيا تحركات دبلوماسية مكثفة للضغط على الدوحة وحثها على الالتزام بالمطالب العربية وسط توقعات متزايدة بخسائر مدوية فى قطاع إنتاج الغاز القطرى الذى تعتمد عليه العديد من الدول الأوروبية.
 
 
20-الرئيس-السيسى-يجتمع-بكبار-مسئولى-الدولة
 
 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعاً ضم رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والعدل، المالية، والتموين، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مختارات كايرو دار
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة