طارق الخولى: توقيف الهارب عبد الرحمن عز يؤكد تخلى ألمانيا عن الإخوان

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:53 م
طارق الخولى: توقيف الهارب عبد الرحمن عز يؤكد تخلى ألمانيا عن الإخوان طارق الخولى أمين سر لجنة الشئون الخارجية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الخولى، أمين سر لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إن توقيف الإنتربول للإرهابى عبد الرحمن عز، القيادى بجماعة الإخوان الإرهابية، فى مطار بيرلين، يؤكد أننا أمام تحرك جديد من ألمانيا للتخلى عن احتواء القيادات الإرهابية على أرضيها.

 

وأضاف الخولى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القيادى الإخوانى أحد الأشخاص المتورطين فى جرائم عنف وكان يقوم بدور خطير فى ضد التنظاهرات الاحتجاجية التى خرجت ضد الرئيس الأسبق محمد مرسى، وكان له دورا تخريبيا واضح فى حرق حزب الوفد، ومطلوب على ذمة العديد من القضايا.

 

وأوضح أمين سر لجنة الشئون الخارجية أن بعد القاء الانتربول القبض على عبد الرحمن عزاعتقد سيتم تسليمه قريبا لمصر، مشيرا إلى أن العلاقات المصرية الألمانية تشهد تطور واضح بين البلدين فى العديد من الملفات على رأسها مكافحة الإرهاب.

 

وأشار إلى أن هناك تفاهم بين ألمانيا ومصر فى مكافحة الإرهاب والتعاون المشترك لتسليم العناصر الإرهابية المطلوبة على ذمة قضايا.

 

وتابع أن توقيف القيادى الإخوانى عبد الرحمن عز دليل على تغير الموقف الألمانى تجاه جماعة الإخوان وقياداتها التى تتخذ من أرضيها ملاذ للهروب من الأحكام القضائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة