أخبار برشلونة اليوم عن تغييرات فالفيردى لبرنامج البلوجرانا اليومى

السبت، 19 أغسطس 2017 11:51 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تغييرات فالفيردى لبرنامج البلوجرانا اليومى فالفيردى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة الإسبانى الجديد، تغييرات جذرية على البرنامج اليومى للفريق الكتالونى، بخصوص مواعيد التدريبات والمؤتمرات الصحفية قبل المباريات والتدريب السابق للمباراة.

مدرب برشلونة يغير موعد المؤتمر الصحفى
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، سيظهر أمام وسائل الإعلام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، لتقديم المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة الأولى من الدورى الإسباني "الليجا" المحدد لها غدا، الأحد، ضد ريال بيتيس على ملعب "كامب نو"، على عكس ما كان يفعل لويس إنريكي المدرب السابق للفريق الكتالونى الذى كان يعقد المؤتمر الصحفى فى فترة ما بعد الظهر فى اليوم الذى يسبق المباراة مباشرة.

مدرب رشلونة
مدرب برشلونة

فالفيردى يغير موعد تدريبات برشلونة
 

فضلا عن اهتمامه بتغيير موعد مقابلات وسائل الإعلام، فإن مدرب برشلونة أكد أن التدريب قبل المباراة سيعقد مساء اليوم الذى يسبق اللقاء وليس فى الصباح كما هو الحال فى بقية الأسبوع، نظرا لأن المباريات لا تُقام فى الصباح باستثناء بعض الحالات القليلة.

البرغوث من تدريب برشلونة
البرغوث من تدريب برشلونة

مدرب برشلونة أعلن إلغاء التدريب الصباحى يوم المباراة
 

وأكد فالفيردى إلغاء التدريبات يوم المباراة، حتى فى المباريات التى تلعب بملعب "كامب نو"، على عكس ما كان يفعل المدربون السابقون بغرض تواصل اللاعبين الأساسيين قبل بدء المباراة، وأشار مدرب برشلونة إلى أن التواصل سيكون عن طريق الإعداد العقلى، وأنه ضد القيام بأى تدريبات خلال الصباح قبل بضع ساعات من المباراة، كما كان يفعل لويس إنريكى، جيراردو مارتينو، تيتو فيلانوفا وبيب جوارديولا.

ميسي فى تدريب برشلونة
ميسي فى تدريب برشلونة

وسيبقى الروتين الوحيد كما هو عليه فى أمر التجمع قبل المباريات، حيث سيستمر الوضع بشأن عدم التزام اللاعبين بالتواجد في الفندق قبل المباريات التي ستقام في "كامب نو"، وسيذهب اللاعبون للمباراة من المنزل بوقت كاف قبل الموعد المحدد لها.

برشلونة يتضامن مع ضحايا حادث الإرهاب بقميص خاص

قرر نادى برشلونة الإسباني كتابة اسم المدينة على قمصان اللاعبين بدلاء من أسمائهم، خلال مباراته الأولى بالليجا أمام ريال بيتيس، تضامنا مع أحداث برشلونة الإرهابية التى وقعت مساء أمس.

وكانت مدينة برشلونة تعرضت لهجوم إرهابى مساء الخميس، راح ضحيته العشرات من القتلى والمصابين.

قميص برشلونة
قميص برشلونة

وسيرتدى لاعبو البارسا قمصانا مطبوعا عليها اسم مدينة برشلونة فى الخلف بدلاً من أسماء اللاعبين، بينما سيرتدى باقى فرق الليجا قمصانا مكتوبا عليها من الأمام عبارات داعمة للضحايا، بالإضافة إلى شارات سوداء، وبداية المباريات بالوقوف دقيقة حداد.

يُذكر أن برشلونة سيفتتح مبارياته فى الدورى الإسبانى أمام ريال بيتيس مساء غد الأحد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة