بالصور.. ضبط مسجل خطر و3 عاطلين قبل ترويجهم 13 كيلو حشيش وأفيون وبانجو

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 01:09 م
بالصور.. ضبط مسجل خطر و3 عاطلين قبل ترويجهم 13 كيلو حشيش وأفيون وبانجو مسجل خطر يتاجر فى المخدرات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال إدارة مكافحة المخدرات، من القبض على "عادل ع ع" 46 سنة، سائق، مسجل خطر، فرض سيطرة تحت رقم 2962 فئة " ب " والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 7642 لسنة 1999م مصر القديمة "مشاجرة وضرب" والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 634 لسنة 2010م مصر القديمة " سلاح " والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، لمزاولته نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وإتخاذه من دائرة قسم شرطة مصر القديمة مكاناً لتجارته الغير مشروعة.

 

 وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.750 كيلو، وكمية من الأفيون المخدر وزنت 90 جرام، و 103 قرص مخدر، 2 اسطمبا وخلاط لإعادة تصنيع وتغليف مخدر الحشيش، ميزان حساس، مبلغ مالي 920 جنيه، السيارة رقم م ل ب 9826 ماركة جيب شروكي بيضاء " ملكه ".

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وباقي المضبوطات بقصد إعادة تصنيع وتغليف مخدر الحشيش عقب خلطه بمواد أخري لزيادة الكمية والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تحركاته في نقل وترويج المواد المخدرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط "عيد ص ع" 38 سنة، عاطل، وعثر بحوزته على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 9.150 كيلو جرام، ومبلغ مالي 750 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ونجح رجال مكافحة المخدرات من ضبط كلا من "محمد س ع" 52 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين "شروع في قتل" والمقضي فيها بالسجن المؤبد، و"تبديد" والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، ونجله "احمد م س" 28 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "شروع في قتل" والمقضي فيها بالسجن المؤبد، والمنتميان لقبائل أعراب الحويطات، لمزاولتهم نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة قسم شرطة النزهة مكاناً لتجارتهما الغير مشروعة.

 

وعلى الفور تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة النزهة، اثناء استقلالهما السيارة رقم  ط ع م 7134 ماركة جيب شيروكى "ملك  الأول"، وضبط  بحوزتهما كمية من الأفيون المخدر وزنت 1.050 كيلو، وسلاح ناري " طبنجة عيار 9مم ماركة حلوان " مطموسة الأرقام " و 7 طلقات  من ذات العيار "، ومبلغ 6040 جنيه.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهما في نقل وترويج المواد المخدرة  والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

IMG_3509
المضبوطات

 

IMG_3510
المتهم

 

IMG_3511
مخدرات وأموال مضبوطة

 

IMG_3512
 
المواد المخدرة
 
 
IMG_3513
 
مخدرات

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة