مباحث الغربية تكشف لغز العثور على جثتين داخل مزرعة بالسنطة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 08:06 م
مباحث الغربية تكشف لغز العثور على جثتين داخل مزرعة بالسنطة الإسعاف خلال نقل الجثتين فى حضور الأمن
الغربية – محمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إدارة البحث الجنائى بالغربية، اليوم، لغز العثور على جثتين لشابين مصابين بطلق نارى، وعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسدهما، بإحدى مزارع قرية الرجبية التابعة لمركز السنطة.

 توصلت التحريات إلى أن دوافع ارتكاب الجريمة بسبب سرقة تشكيل عصابى، حيث تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغا من العميد أحمد مبروك، مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بالعثور على جثتين لشابين بطريق الرجبية داخل مزرعة بوسط الزراعات وتبين أنهما لكل من"اشرف. هجرس" 38 سنة، مقيم بقرية مسهلة و"م. س.ى" 30 سنة مقيم بمحافظة أسيوط.

وأكدت التحريات أن مرتكب الجريمة "محمد. ج. ف" 24 سنة، وزوجته "الهام. م. "30 سنة، و"محمد.ر. ع" 25 سنة، مقيمون، بقرية الرجبية و"أحمد.ا" مقيم بقرية  المنشأة الكبرى وجميعهم من مركز السنطة.

 ألقى القبض على المتهمين وبحوزتهم حصيلة بيع الدواجن التى سرقوها بعد الجريمة، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة ، بسبب السرقة، حيث قام المتهم الأول برصد تحركات المجنى عليهما وفاجأهما حاملا طبنجة خرطوش داخل عنبر مزرعة الدواجن، وأطلق عليهما أعيرة نارية، حيث انتظره خارج المزرعة باقى المتهمين؛ لمراقبة الطريق.

وبمجرد التأكد من إصابة المجنى عليهما دخل الآخرين لاستكمال الجريمة وطعنهما عدة طعنات للتأكد من وفاتهما، واستولوا على الدواجن وتحميلها على سيارة نقل وبيعها لأحد التجار، وعادوا مرة أخرى إلى مسرح الجريمة، لتحميل الدواجن المتبقية.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق و أمرت بحبسهم أربعة أيام مع مراعاة التجديد.

الاسعاف خلال نقل الجثتين في حضور الأمن
الإسعاف خلال نقل الجثتين فى حضور الأمن

 

أهالي القرية في مسرح الجريمة بعد العثور على جثتي المجني عليهما
أهالى القرية في مسرح الجريمة بعد العثور على جثتى المجنى عليهما

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة